التخطي إلى المحتوى

مما لا شك فيه أن نادي الزمالك يعاني الفترة الأخيرة من بعض المشاكل التي ربما تؤثر علي مستقبل الفريق بشكل عام، أول صدمة حصل عليها الفارس الأبيض عندما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم منع أيقاف القيد مما أدي إلي عدم استطاعة إدارة القلعة البيضاء التعاقد مع صفقات جديدة خلال الصيف الماضي وأيضاً موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

علق نجم وسط القلعة البيضاء السابق “فاروق جعفر” من خلال قناة أون تايم سبورت علي المشاكل التي تحيط بالفارس الأبيض، حيث تمني أن يصبح نادي الزمالك مثل الأهلي في تفكير مجلس الإدارة علي مر العصور، وأشار إلي أن المارد الأحمر منذ عهد صالح سليم يسير علي خطي ثابتة وليس هناك تخبط إداري مطلقاً كما يحدث داخل جدران الملكي.

وأضاف محلل قنوات أون سبورت، أن الزمالك وجماهيره دوماً لا تختار رئيس للنادي “بتاع كورة” علي عكس الأهلي الذي بشكل دائم يكون المسؤول عن المنظومة بداخلة شخص مارس كرة القدم، وأشار إلي أن هذا الأمر يعطي دفعة قوية للاعبين ويؤثر بالإيجاب علي باقي الألعاب الجماعية وهذا ما يحدث الآن في الجزيرة.

ورداً علي سؤال شوبير عن ترشحه في رئاسة نادي الزمالك المقبلة، أكد أنة لا توجد لدية نية للترشح علي الإطلاق لهذا المنصب الفترة الحالية ولكنة يتمني أن يري كوادر داخل القلعة البيضاء من أبناء الكيان تستطيع إدارة المنظومة بشكل صحيح.

وفي نفس السياق أكد نجم وسط القلعة البيضاء السابق “إسماعيل يوسف” أن الزمالك يستطيع الآن مادياً التجديد للدولي المغربي “بن شرقي” بدون أي مشاكل علي الإطلاق، وأن الخزينة انتعشت عقب عودة المستشار “مرتضي منصور” مجدداً إلي رئاسة الكيان.

جدير بالذكر أن جماهير الزمالك لديها تفاؤل كبير لبلوغ دوري المجموعات الأفريقي نظراً لتوازن المجموعة التي وقع فيها الفريق.