التخطي إلى المحتوى

نعرض من خلال موقعنا المتميز كوره في العارضة موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي التي من المقرر أن تُلعب اليوم الثلاثاء 2022-1-1 ضمن منافسة الدوري الانجليزي والقنوات الناقله للمباراه، وسنتناول من خلال هذه الأسطر تفاصيل المباراه والتشكيل المتوقع وسنعرض التفاصيل والكواليس التي حدثت قبل اللقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم

تُلعب مباراة أرسنال مع مانشستر سيتي، في ملعب الاتحاد عقر دار أرسنال، والتي تقام ضمن مواجهات الجوله الواحده والعشرون من عمر الدوري الانجليزي لكرة القدم مساء اليوم السبت، ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 50 نقطة حققها من الفوز في 16 لقاء والتعادل في مباراتين وتلقي الخسارة في مثلها ويدخل مانشستر سيتي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعه حيث يريد تحقيق الإنتصارات توالياً بعدما فاز في المباراه السابقه أمام برينتفورد بهدف نظيف دون رد، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 35 نقاط بعدما حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في مواجهتين و خسر في 6 مبارايات، ويدخل الجانرز اللقاء بمعنويات جيده بعد تحقيق الفوز أمام نظيره نوريتش سيتي فالمباراه الماضيه بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي لخوض اللقاء

  • حراسة المرمى : إيدرسون.
  • خط الدفاع : زينشينكو- لابورت – دياز – كانسيلو
  • خط الوسط : جوندوجان – فرناندينيو – دي بروين.
  • خط الهجوم : محرز – سترلينج – فودين.

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال في مباراة اليوم

  • حارس المرمى: رامسدال.
  • الدفاع: بن وايت – غابرييل – توماسو – لوكاس تيرني.
  • الوسط: توماس بارتي – جرانيت شاكا – مارتن أوديجارد – مارتينيلي .
  • الهجوم : الكسندر لاكازيت ، بوكايو ساكا.

القنوات المفتوحه الناقله لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطريه عن حقوق إذاعة المباراه حيث أنها تمتلك حقوق بث جميع مبارايات الدوري الإنجليزي و جميع البطولات الأوروبيه حصرياً عبر شاشاتها وستكون القناه هي beIN Sports HD premium 1.

معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وعينت beIN Sports القطريه المعلق الجزائري المخضرم حفيظ الدراجي للتعليق على المباراه وهو أحد أهم وأقدم المعلقين في قنوات بي إن سبورت وأفضلهم في الوطن العربي.

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وتنطلق المباراة اليوم السبت في تمام الساعة الثانيه والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات

مصر 2:30

السعوديه 3:30

الإمارات 4:30