التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن موقف ابنتيها والجمهور بعد ظهورها أمامهم بدون شعر لأول مرة في الحفل الأخير بعد حلق رأسها وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، حيث قالت إنها تفاجــأت بموقف الجمهور تجاهها وسعدت بذلك إضافة إلى أنه ساعدها في تخطيها للأزمة الأخيرة التي تناولتها وسائل الإعلام المختلفة.

وأضافت شيرين خلال استضافتها على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، أنها كانت تنظر إلى أعين الجمهور في ظهورها الأول بعد حلق شعرها حتى تعرف حقيقة نظرتهم إليها، مشيرا إلى أنها وجدت نظرات كلها حب وانبهار مضيفا “بقيت أبص في عيون الناس مشوفتش حاجة هما منبهرين بيها غيري أنا، مش بشكلي، بسّطوا الموقف عليّ أوي”.

طلعوا عيال مكحرتين.. شيرين تكشف ماذا فعلت ابنتيها ردا على حلاقة شعرها
طلعوا عيال مكحرتين.. شيرين تكشف ماذا فعلت ابنتيها ردا على حلاقة شعرها

رد فعل ابنتي شيرين على حلق رأسها

وقالت شيرين، إن اكثر شئ كانت تخاف منه قبل الظهور على المسرح هو رد فعل ابنتيها مضيفا “أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما اطلع هي البنات وإنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده.. بس طلعوا عيال مكحرتين وبيفهموا ويقدّروا وأكيد مش هيقلدوا ومش عايزين حد يقلد ده”، مشيرا إلى أنها لا تنصح أي احد بعمل نفس الشئ حيث قالت “محدش يعمل كده.. دي وراثة أنا أبويا كده.. فمش كل ما واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها وتقول له أصل بقلد شيرين”.

وكانت شيرين قد أعلنت طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب وذلك في بيان رسمي وأكدت أن الأسباب الخاصة بالانفصال تخصها وحدها فقط ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، وأشارت إلى أنه تم في هدوء تام وأنها تكن كل احترام لحسام حبيب، وظهرت بعدها شيرين في حفل غنائي في مدينة أبو ظبي في الإمارات العربية وهي حليقة الشعر في مشهد أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.