التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تعطيل الدراسة يوم غدًا السبت الموافق الأول من شهر يناير للعام الجديد 2022 في جميع المدارس التي تقع في نطاق المحافظة حرصًا على سلامة كافة الأبناء من الطلبة والطالبات بسبب التعليمات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية فيما يخص حالة الطقس السيئة.

تعطيل الدراسة في محافظة الغربية غدًا السبت

وتعد محافظة الغربية ثالث المحافظات التي تقوم بتعطيل الدراسة وذلك بعد محافظة البحيرة وكذلك محافظة كفر الشيخ حيث وردت معلومات من هيئة الأرصاد الجوية تفيد بوجود حالة من الطقس السيء التي تضرب عدد كبير من البلاد يوم غدًا السبت وهو ما إستلزم وجود قرار يقضي بتعطيل الدراسة.

في الوقت الذي شمل فيه القرار الصادر بواسطة محافظ الغربية الطلبة والطالبات ويستثنى منه فقط القيادات الإشرافية وذلك وفق إحتياجات العمل التي يتم تحديدها بواسطة مديري المدارس وكذلك مديري الإدارات التعليمية المختلفة.

وأهاب المحافظة المواطنين بضرورة الإلتزام بالبقاء في المنازل وعدم النزول للشوارع سوى في حالات الضرورة فقط مع الإبتعاد عن عن أعمدة الإنارة بالإضافة إلى اللوحات الإعلانية المختلفة لضمان سلامتهم.

ولم تقتصر نصائح المحافظ على ذلك الحد فحسب بل أهاب سيادته بالسائقين أن يلتزموا بالقواعد المرورية واللوحات الإرشادية المختلفة من أجل تجنب الوقوع في حوادث تكلفهم أرواحهم لا قدر الله.