التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس اليوم السبت 1/1/2022 وأمطار غزيرة علي هذه المحافظات، يبحث الكثير من المواطنين في المحافظات المصرية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت الموافق الأول من شهر يناير  2022تزامنًا مع موجة الطقس السييء التي تتعرض لها البلاد في الوقت الراهن والمعروفة لدي خبراء الأرصاد الجوية باسم ” نوة رأس السنة”، المصحوبة بهطول أمطار غزيرة ومتوسطة علي كافة المحافظات الساحلية وأدت لتعطيل الدراسة اليوم في 4 محافظات، حفاظًا علي حياة أبنائنا الطلاب والطالبات.

حالة الطقس اليوم السبت

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت الموافق 1 يناير 2022، حيث إنه من المتوقع أن يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار  وتشتد البرودة مع الساعات الأولي من الليل، وحيث هناك فرص لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية على مناطق من شمال سيناء، ربما تصل إلى حد السيول على مرتفعات سيناء والبحر الأحمر.

وتابعت الهيئة في البيان، أن هناك فرص سقوط أمطار خفبفة علي السواحل الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة خلال اليوم، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة وجنوب الصعيد، وحالة من نشاط للرياح على مناطق من جنوب البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

ونستعرض معكم بيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت1-1-2022 علي جميع المحافظات المصرية وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية وهي كالتالي:

القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 17 والصغرى 11.

الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 17 والصغرى 11.

السواحل الشمالية الغربية: درجة الحرارة العظمى 17 والصغرى 12.

السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: درجة الحرارة العظمى 17 والصغرى 11.

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 14.

شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 17 والصغرى 07.

جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 22 والصغرى 11.