التخطي إلى المحتوى

قرر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ تعطيل الدراسة يوم غدًا السبت الموافق الأول من شهر يناير للعام الجديد 2022 وذلك في جميع المدارس الحكومية بالإضافة إلى المدارس الخاصة مع المعاهد الأزهرية للطلبة والطالبات وكذلك المعلمين في نطاق المحافظة.

تعطيل الدراسة في محافظة كفر الشيخ غدًا السبت

وقال اللواء جمال نور الدين أن تعطيل الدراسة جاء بسبب تعرض البلاد إلى حالة من عدم الأستقرار على مستوى الأحوال الجوية بالإضافة إلى ضرورة الحفاظ على أمن وسلامة الأبناء وكذلك طاقم التدريس.

في الوقت الذي أهاب فيه المحافظ بضرورة البقاء في المنزل وكذلك عدم الخروج إلى الشوارع سوى في حالات الضرورة القصوى خاصةً أنه تم تعطيل الدراسة لضمان عدم إصابة أي من المواطنين في نطاق المحافظة بأمراض تنفسية أو صدرية.

كما ناشدت المحافظة المواطنين بضرورة عدم الوقوف إلى جانب أعمدة الإنارة أو اللوحات التي يتم وضع الإعلانات عليها تحسبًا لسقوطها عليهم أثناء هطول الأمطار وكذلك لتجنب الإصابة بالصعق الكهربائي والموت في الحال.

يُذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعت أن تتعرض محافظة كفر الشيخ يوم غدًا السبت لعدم إستقرار على مستوى الأحوال الجوية مع هطول الأمطار الغزيرة وبناء عليه تم إصدار قرار تعليق الدراسة في المحافظة مع إتخاذ كافة الإحتياطات وكذلك الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة للوقوف على جميع الإستعدادات اللازمة والمطلوبة.