التخطي إلى المحتوى

حسم مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور موقفه من عودة واحد من أبرز لاعبي القلعة البيضاء لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة وذلك على الرغم من رحيله الموسم الماضي عقب نهاية عقده ورفض كافة المحاولات من أجل التمديد.

مرتضى منصور يرفض عودة فرجاني ساسي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض الأنباء القوية التي ترددت في الوسط الرياضي المصري أفادت بوجود بعض المحاولات من الوسطاء لتقريب وجهات النظر بين التونسي فرجاني ساسي وإدارة نادي الزمالك للعودة من جديد لصفوف المارد الأبيض.

في الوقت الذي نفى فيه مرتضى منصور في وأثناء عودته لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لن يقبل بعودة اللاعب مرة أخرى لميت عقبة خاصةً بعد أن قرر مقاضاة النادي للحصول على مستحقاته المادية وغلق هاتفه وعدم الرد على اللجنة المكلفة بإدارة تجديد العقود.

كما أكد رئيس القلعة البيضاء أنه أغلق الباب أمام عودة أي من اللاعبين الذين قرروا الرحيل عن الفريق خاصةً أن الزمالك لن يقف على أي لاعب مهما كان إسمه أو وزنه في كرة القدم والبركة دائمًا في الشباب المخلصين الواعدين.

يُذكر أن فرجاني ساسي سبق وأن رحل في نهاية شهر مايو من العام 2020 وذلك على خلفية نهاية عقده مع الفريق ووقع بعدها للدحيل القطري الذي لم ينجح في حسم مكان أساسي له.