التخطي إلى المحتوى

تعرضت يوم الخميس الفنانة الكويتية لأزمة صحية تفاجأ بها الجميع، حيث قامت وسائل الإعلام الكويتية بالإعلان عن إصابتها بتدهور في حالتها الصحية، كما أن ذلك الخبر أثار الكثير من الاهتمام لدى محبيها ومعجبيها، وبالتالي فإننا أردنا أن نقوم بعرض تفاصيل الحالة الصحية لالهام الفضالة حتى يطمئن مشاهديها وعشاقها، وفي السطور القليلة القادمة سوف نتعرف على الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، والتي بسبب انتشار هذا الخبر المحزن إلا أنالكثير من جمهورها تفاعل على ما تم نشره كما أنهم يفتقدونها كثيراً ويدعون لها بالشفاء العاجل، إضافة إلى الكثير من زملائها بالعمل، والجميع يترقب الحالة الصحية بخوف كبير، وذلك حيث أنها استطاعت أن تجذب قلوب الكثير من معجبيها.

تفاصيل الحالة الصحية لالهام الفضالة

  • أصيبت يوم الخميس الفنانة الكويتية إلهام فضالة ببعض الوعكات الصحية التي أصبابتها والكثير من المخاوف، وبالتالي فإن حالتها استدعت لنقلها إلى المستشفى فوراً، كما أن الخبر لم يتم الكشف عن أسبابه إلى الآن، ولقد استدعت حالتها الصحية المتدهورة أن تدخل المستشفى بواسطة سيارة أسعاف.
  • ولقد قام زوجها شهاب جوهر من جميع أحبائها ومعجبيها أن يدعوا لها أن يتم شفائها تماماً، وأن تعود سالمة، كما أنه صرح أنها الآن تحت رقابة مشددة من الأطباء، وبالتالي فإنها في طريقها لمرحلة الاستقرار، كما أنه لم يتم الكشف عن الأسباب التي جعلت إلهام تخضع لإجراء عملية جراحية.
  • كما أنه لم يتم إلى الآن الإعلان عن نوعية تلك العملية الجراحية، ولكن وجب علينا المتابعة لبث الإطمئنان في نفوس محبيها، وحتى نستطيع مساندتها في تلك المحنة التي تمر بها.
  • باقات من الزهور الجميلة من الورد والياسمين والجوري، أقدمها بس للحلوين، واللي في قلوبنا ساكنين، وبقولهم كل سنة وانتم طيبين.

معلومات عن لالهام الفضالة

إلهام الفضالة هي الفنانة الممثلة الكويتية، ولدت في عام 1974، اليوم الثامن عشر من شهر يونيو، كما أنها قامت بالعديد من الأدوار وهي طفلة، بينما كان أول عمل لها كان هو علي بابا، ولقد حصلت على الكثير من الدعم والتشجيع من جدتها، حيث أنها تحبها كثيراً، وكانت تدللها كثيراً في الصغر.