التخطي إلى المحتوى

صرح وكيل سيارة هيونداي الكورية في مصر غبور أوتو إطلاق الفئة الجديدة من سيارة هيونداي بايون 2022 وذلك في سوق السيارات المصري  حيث تأتي تلك السيارة متعددة الاستخدامات بتصميم يجمع بين المظهر المستقبلى والدينامكيى مع كثير من الأناقة والمرونة حتى يكتسب سائقها مزيد من الشعور بالثقة أثناء القيادة .

سعر ومواصفات «هيونداي بايون 2022» في مصر

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو ، الممثل المحلي لهيونداي ومازدا وشيري وتشانجان وهافال ، عن إطلاق سيارة هيونداي بيون 2002 ، والتي يتم طرحها محليًا في 4 فئات حيث جاءت سعر السيارة الجديدة وبحسب قائمة أسعار هيونداي فإن الفئة الأولى “روح” قدرت بنحو 299 ألف جنيه، والفئة الثانية “ديناميكي” بنحو 325 ألف جنيه.

تعدد طرازات السيارات للفئات المختلفة

وتاتى السيارة الجديدة من هيونداى فى ظل

ويأتي السيارة بايون 2022، في إطار حرص الشركة على تقديم كل ما هو جديد للسوق والمستهلك المصري، وتنفيذًا لاستراتيجيتها التي تؤمن بضرورة تعزيز قطاع السيارات من خلال تعدد طرازات السيارات للفئات المختلفة من العملاء، مما يعود بالنفع على القطاع والاقتصاد ككل.

أسعار تنافسية لكافة الفئات والقطاعات

ومن جانبها أوضحت الشركة أن إطلاق سيارة هيونداي بيون 2022 الجديدة كليًا لأول مرة في السوق المصري جاء تأكيدًا على التزام مجموعة جي بي أوتو باستخدام كافة إمكانياتها وإمكانياتها لإثراء السوق المصري بطرازات سيارات جديدة تمامًا تتمتع بقدرات عالية. والميزات التكنولوجية التي تتفوق على منافسيها في نفس الفئات وتوفرها بأسعار تنافسية لجميع الفئات والقطاعات.