التخطي إلى المحتوى

قامت الهيئة الوطنية للضمان الاجتماعي بتشكيل لجاناً لتسهيل صرف المعاشات المستحقة لشهر يناير 2022، ابتداءً من السبت المقبل الأول من الشهر، من أجهزة الصرف الآلي، حيث سيتم الصرف أثناء وقبل عيد الميلاد المجيد من أجل الاحتفالات بهذا المناسبة السعيدة.

معاشات يناير 2022

وعلى صعيد متصل لا يزال يواصل بنك ناصر الاجتماعي برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي في صرف المعاشات الخاصة بشهر ديسمبر الجارى 2021 لكل الأشخاص المتخلفين عن مواعيد الصرف مع الاخذ فى الاعتبار كافة التدابير الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كوفيد 19.

أماكن صرف معاشات يناير 2022

يتم أيضًا تغذية أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك باستمرار بحد أقصى للنقدية، حيث يضع البنك التحول الرقمي والتكامل المالي في مقدمة أولوياته وسياساته حيث تحاول الوزارة والحكومة الى ان يكون صرف المبالغ المالية من خلال ماكينات الصراف الالى وذلك من أجل سرعة صرفها لكل المستفيدين  وذلك ، مع إطلاق الحكومة المصرية لاستراتيجية التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030. مع التطور التكنولوجي.

بيان الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية

أكدت الإدارة القومية للتأمينات الاجتماعية ، عند إعلانها عن موعد صرف المعاشات لشهر يناير 2022 ، دخولها في شراكات مع شركات المحمول العاملة في السوق المصري ، وهي اورن مصر ، وفودافون، و We، و Etisalat Egypt، من أجل صرف المعاشات على المحافظ الهاتفية لكل العملاء من أجل تسهيل عمليات الصرف لهم من خلال المحافظ البنكية