التخطي إلى المحتوى

سنعلم من خلال صفحات موقعنا كورة في العارضة على تقديم برقية تهنئة رسمية بالعام الجديد وذلك حتى تستطيع إرسالها لكل شخص ترغب في إرسال التهاني له بشكل رسمي خاصة المديرين وأصحاب العمل وغيرهم من الفئات التي يجب أن تتعامل معها بشكل رسمي بعض الشيء.

برقية تهنئة بالعام الجديد 2022

البرقيات هي شيء يهتم به كثير من الناس للاحتفال بالعام الجديد حتى يتمكنوا من إرسالها إلى العائلة والمعارف والأصدقاء. تتضمن العبارات المستخدمة في برقية رأس السنة الجديدة ما يلي:-

أهنئ الأحباب والأهل والأصدقاء تهنئة خاصة من القلب بمناسبة قدوم العام الجديد، وأتمنى للجميع أن يعيشوا في سعادة وهناء.

أرسل إليكم أجمل التهاني المحملة بالورد بمناسبة العام الجديد، كل وأنتم بخير وبصحة وعافية.

أحب أن أقدم لكم أجمل المشاعر المليئة بالحب والاحترام بمناسبة العام الميلادي الجديد، وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

نهنئكم بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، نسأل المولى عز وجل أن يجعله عام مليء بالسعادة والصحة والعافية، وأن يرزقكم الخير والبركة في الحياة.

باقة من الورود المعطرة احملها إلى مديري الفاضل تهنئة بالعام الجديد/ أتمنى له دوام الصحة والعافية وأن يحقق كل ما يرغب في تحقيقه.

 

برقية تهنئة بالعام الجديد رسمية

رسائل التهنئة الرسمية للعام الجديد 2022، وهذه من أهم الطرق المتبعة في بداية العام الجديد، إذ في بداية العام الجديد تحتفل جميع الدول بهذا العيد وكذلك الشركات وأعضاء الشركة يتبادلون العديد من رسائل التهنئة بالعام الجديد، ويتبادل الناس العديد من العبارات للتهنئة بالسنة الميلادية، حيث أنها وسيلة للتعبير عن الفرح بمناسبة قدومها.