التخطي إلى المحتوى

توقف منذ فترة انتقال اللاعبين بصورة مباشرة بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء، ولكن يبدو أنها ستعود مره أخري خلال الأيام المقبلة، حيث جدد النادي الأهلي طلبه لضم اللاعب مصطفى فتحي خلال موسم الانتقالات الشتوية، وقد انتشرت الكثير من الأخبار حول موقف اللاعب مصطفى فتحي مهاجم نادي الزمالك، حيث سينتهى تعاقده مع نادى الزمالك بنهاية شهر ديسمبر الحالي، وبعدها يكون للاعب مطلق الحرية في اختيار الفريق الذى سينضم إليه، دون أي قيود.

انتهاء عقد مصطفى فتحي بالقلعة البيضاء

وقد أعلن المدير الفني للزمالك في وقت سابق رغبته في استمرار مهاجمه ضمن سوف الفريق خلال الموسم القادم،  وقد تقدم للاعب الكثير من العروض خلال الفترة السابقة، فقد قدم مسئولي المارد الأحمر مفاوضات رسمية لنادى الزمالك لضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي.

موقف مصطفى فتحي من الانتقال لصفوف المارد الأحمر

وقد أعلن اللاعب في مداخله هاتفيه مع أحدي البرامج، عن رغبته في الاحتراف الخارجي خلال موسم الانتقالات الشتوية 2022، حيث قد أظهر تفوق كبير خلال رحلته في الدوري مع نادي سموحه في مباريات الدوري المصري لعام 2021.

وعلى الرغم من ذلك لا تؤكد حتى الأن أي أخبار مؤكدة من مسئولي الزمالك أو من مصطفى فتحي  عن توقيعه سواء للتجديد والاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء، أو الانتقال لصفوف النادي الأهلي.