التخطي إلى المحتوى

قالت تقارير إعلامية مقربة من النادي الأهلي، بإن مساء اليوم الجمعة قد شهد وصول عرض رسمي قوي من قبل نادي النصر السعودي والملقب بـ”العالمي”، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي المالي آليو ديانج لاعب خط وسط القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل نحو 2.5 مليون دولار، وهذا بجانب وجود بند بأحقية الشراء بقيمة تصل لنحو 5.5 مليون دولار تقريبًا.

وأوضح مصدر إعلامي، بإن قيمة الصفقة الإجمالية بحسب عرض النصر يصل لنحو 8 مليون دولار، وهو رقم أقل بنحو مليوني دولار من المطالب المالية للنادي الأهلي من أجل التنازل عن خدمات ديانج، حيث كان المارد الأحمر يرغب في جميع نحو 10 مليون دولار من وراء عملية بيع الدولي المالي.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي “محمد شبانة” مقدم برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة ETC خلال حلقة اليوم، بإن النادي الأهلي لا زال مصمم على رأيه بشأن عدم الموافقة على رحيل أي لاعب من صفوف الفريق في منتصف الموسم، وهذا لرغبة الفريق بالمنافسة على كل البطولات خلال النصف الثاني من الموسم وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب بطولة كأس العالم للأندية والدوري المصري وكأس الرابطة.

الجدير بالذكر بإن النادي الأهلي كان قد رفض عرض رسمي في الصيف الماضي من قبل نادي جالاتا سراي والذي كان يرغب في الحصول على خدمات ديانج مقابل نحو 8 مليون دولار.