التخطي إلى المحتوى

فجر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إصابة ثلاثة لاعبين من الريدز بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك قبل المواجهة النارية التي يخوضها الفريق أمام نادي تشيلسي يوم الأحد القادم.

كلوب يعلن إصابة ثلاثي ليفربول بفيروس كورونا

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة قال كلوب أن الفريق لدية ثلاثة حالات إصابة COVID جديدة بالإضافة إلى عدد قليل آخر ولكن في فريق العمل لذلك فإن الأمر لا يبدو رائعًا في جميع الأحوال”.

وأكد كلوب أنه غير قادر على الكشف عن أسماء الثلاثي المصاب خاصةً أنه لا يزال يتعين عليهم إجراء الكثير من العمليات مثل الحصول على PCR مناسب وبعض الأمور الأخرى ولكن لنرى ما سيحدث بعد غدًا في مواجهة البلوز تشيلسي”.

وردًا على السؤال الذي تم تقديمه بواسطة واحد من الصفحيين المتواجدين في المؤتمر حول ما إذا كان الموقف قد يجبر ليفربول على السعي وراء تأجيل المباراة رد الألماني قائلًا أنه ليس بعد لكن كل شيء وارد وقد يحدث مستقبلًا.

وعقب إعلان المدير الفني لليفربول عن إصابة ثلاثة لاعبين من فريقه بفيروس كورونا بدأ البحث عن ما إذا كان الثلاثي المصاب مؤثر أم أنهم من اللاعبين الشبان الذين لا يشاركون بصفة مستمرة.

فيما ذهب البعض إلى تخوفهم من أن يكون صلاح من بين المصابين الثلاثة أو ساديو ماني خاصةً أنها المواجهة الأخيرة التي يخوضها كلًا منهما بجانب الغيني نابي كيتا قبل الرحيل والإنتقال للمشاركة رفقة منتخبات بلادهم في كأس أمم أفريقيا.