التخطي إلى المحتوى

انتشرت في الأونة الأخيرة موجة من الانتقادات التي وجهت إلي حاوي النادي الأهلي وليد سليمان ، الذي سحر الجماهير بفنياته الرائعة داخل الميدان ،والذي أثار بها الجدل كثيرا لتصبح محل نقاش بين الخصوم قبل المحبين ، لكن هده المرة نوع أخر من إثارة الجدل لكن هذه المرة خارج الميدان بعيدا عن كرة القدم ، والسبب هو رحلة صيد يمام قام بها اللاعب الذي يقضي فترة راحة حالية .

هجوم شرس علي وليد سليمان بعد نشر صور رحلة صيد اليمام لهذه الأسباب

 

جدير بالذكر أن اللاعب كان قد قام بنشر مجموعة من الصور له علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” وبجانبه العديد من اليمامات التي تم صيدها ، لتنهال عليها موجه من التعليقات التي تهاجم اللاعب وتنتقد الصورة التي ظهر بها وبجانبه عشرات من الطيور المقتولة ، اللاعب الذي كتب بجوار الصور التي تم نشرها ” رحلة صيد جميلة ” .

هجوم شرس علي وليد سليمان بعد نشر صور رحلة صيد اليمام لهذه الأسباب

 

يذكر أن العديد من الأشخاص اللذين علقوا علي الصورة طالبوا اللاعب بحذفها ، حيث أن أحد المتابعين كتب معلقا علي ذلك ” أستغفر الله العظيم يا عم حرام عليك حافظ على بيئة بلدك… ليه المجزرة دي بس؟؟ الطيور دي سبب من أسباب التوازن البيئي ليه كده” بينما علقت أخري بما يلي ” بلاش الصيد يا كابتن وليد، ممكن يكونوا خارجين رايحين يجيبوا أكل لأولادهم، وبكده ولادهم هيموتوا من الجوع” وما كان من لاعب النادي الأهلي إلا تجاهل التعليقات السلبية التي نشرها المتابعون وفضل عدم الرد علي أيا منها .

هجوم شرس علي وليد سليمان بعد نشر صور رحلة صيد اليمام لهذه الأسباب