التخطي إلى المحتوى

  شن رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي السابق، هجومًا عنيفًا على كل من مدرب الأهلي موسيماني ومدرب الزمالك كارتيرون والبرتغالي المدير الفني للمنتخب المصري كيروش، قائلًا أن الثلاثي مدربين على ما تفرج، وأوضح عبد العال أن المستويات الفنية للمدربين ظهرت جليًا خلال المباراة القوية و المسابقات الماضية.

تصريحات نارية من رضا عبد العال ضد موسيماني

وفي تصريحات متلفزة فى برنامج “البريمو” مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “ten”، أوضح رضا عبد العال أن مدرب النادي الأهلي الجنوب الأفريقي، موسيماني، لا يملك أى فكر فني إطلاقًا، ولا أى خبرة في عالم التدريب، وهو ما ظهر خلال المباراة الأخيرة للنادي الأهلي الأخيرة، أمام فيوتشر، لافتًا إلى أن موسيماني أدار اللقاء بطريقة عشوائية، وأحمد عبدالقادر مكسب كبير للقلعة الحمراء”.

"مش هلعب في الاهلي ولا الزمالك" نجم المنتخب الوطني يشعل النيران ويصدم الجمهور بهذا القرار
هجوم عنيف من رضا عبد العال على المدربين الكبار في مصر

هجوم عنيف من رضا عبد العال على كارتيرون وكيروش

وأوضح رضا عبد العال أنه غير مقتنع بمدرب الزمالك كارتيرون، وأيضَا البرتغالي كيروش مدرب المنتخب المصري، قائلًا أن هؤلاء المدربين لا يستحقون التقييم، لافتًا إلى الفرنسي كارتيرون لا يقدم أى جديد ولم يقدموا أى خطة وكذلك البرتغالي كيروش مع المنتخب المصري.

عبد العال يؤكد أن الأهلى فاز بالبطولات فى 2021 ب”الحظ”

وأوضح رضا عبد العال أن البطولات التي حققها النادي الأهلي في 2021، كلها بالحظ مع بيتسو موسيماني، وأبدى رضا عبد العال استغرابه من موسيماني، ومن الطريقة التي يعتمد عليها فى اللعب، وخاصة عملية الدفع بثلاثي في وسط الملعب، وهو السبب الأساسي في ظهور حسين الشحات بالمستوى السيئ ويجب عدم مشاركته وجلوسه على دكة البدلاء”.

ولفت رضا عبد العال، إلى أن مدرب الأهلي موسيماني محظوظ وفاز بالعديد من البطولات مع الأهلي بالحظ، ولا يتمتع بأى إمكانيات فنية، ولم يقدم أى تطورات مع الأهلي خلال الفترة الماضية.