التخطي إلى المحتوى

أعلنت إدارة جامعة البلقاء التطبيقية عن تخصيص رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2021، ليتمكن الطلاب الذين خاضوا الامتحان الشامل من الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني، حيث تقدم عدد كبير من الطلاب إلى أداء الاختبار في الشهر الماضي، وقاموا بأداء الاختبار في يوم 16 من شهر ديسمبر الجاري، واستمرت إلى يوم 23 من نفس الشهر.

وأصبح جميع الطلاب في انتظار الإعلان عن النتيجة بأسرع وقت، لذلك تم الإعلان في الساعات القليلة الماضية عن خطوات الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع جامعة البلقاء التطبيقية.

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2021

أكدت إدارة الجامعة أنه تم انتهاء إداء الاختبارات النظرية تحت اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، حيث حضر الاختبارت أكثر من 8610 طالب وطالبة، وذلك في حوالى 49 من الكليات المختلفة، منهم حوالى 4896 طالب حضروا الاختبارت بكافة أوراقه من المرة الأولى.

كما أعاد التقدم حوالى 3003 طالب بورقة أو اكثر، ليتمكنوا من اجتياز الاختبارات، حيث قدمت الورقة الأولى والثانية لعدد 5929 طالبا وطالبة في يومي 20/19 من شهر ديسمبر 2021، كما قدمت الورقة الثالثة في يومي 23/22 من ديسمبر الجاري لعدد 5757 طالب وطالبة في مختلف الكليات.

خطوات الاستعلام عن النتائج

يتم الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الشتوية 2021 من خلال الموقع الالكتروني التي تم الإعلان عنه من قبل إدارة الجامعة، ويمكن لجميع الطلاب الذين خاضوا الاختبارات في الفترة الماضية أن يحصلوا على النتيجة بسهولة، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • أولا يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بجامعة البلقاء التطبيقية.
  • ثم كتابة البيانات المطلوبة، والتي تتمثل في رقم مقعد الطالب، ويجب كتابته بشكل صحيح.
  • بعد ادخال البيانات المطلوبة، يجب النقر على خانة البحث.
  • وأخيراً سوف تظهر الآن نتيجة الطالب المراد الاستعلام عنه فوراً على الشاشة.

وبذلك تكون وصلنا إلى ختام هذا المقال، وتعرفنا من خلاله على رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2021 جامعة البلقاء التطبيقية، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال الخطوات المذكورة أعلاه.