التخطي إلى المحتوى

بالحنة المنزلية اصبغي شعرك بنفسك باللون البني الجميل، يجب الإشارة أن هناك العديد من السيدات التي تبحث بشكل كبير عن أحداث الوان الشعر حتى يمكن أن تظهر بإطلالة مختلفة للغاية ومفعمة أيضا بالحيوية واللون البني يعتبر من الألوان الحديثة للغاية والموضة كما يمكنكم عملها في البيت بكل سهولة بدلا من الذهاب إلى صالونات التجميل التي تكلفك مبالغ مالية باهظة الثمن، كما تضر جميع صبغ الشعر التي تحتوي على العديد من المواد الكيميائية الشعر بصورة كبيرة للغاية وتجعله تالف للغاية لذلك سوف نقدم لكم اليوم خلال السطور القادمة طريقة صبغي الشعر بني بطريقة سهلة للغاية تابعوا معانا.

طريقة صبغ الشعر باللون البني بالحناء

  1. في البداية نقوم بوضع وعاء كبير نقوم بوضع كمية من الحناء فيه ثم نقوم بوضع معلقتين من القهوة أو الكاكاو ثم نقوم بالعجن بكمية مناسبة من الماء الفاتر ويتم تقليب جميع المكونات حتى يمكننا الحصول على مزيج متجانس.
  2. ثم يتم ترك كافة المكونات جانبا لمدة ساعات حتى تختمر تماما ثم يتم إضافة عصير ليمون ثم يتم مزج المكونات جيد ويتم وضع الخليط على الشعر ويجب ارتداء قفازات في اليد
  3. ثم يتم تغطية الشعر بقبعة استحمام ويتم ترك الخليط على الشعر عدة ساعات ثم يتم غسل الماء والشامبو مجفف ونترك الشعر في الهواء الطلق حتى يجف تماما سوف تلاحظين النتيجة بعد ذلك.

وصفة حليب جوز الهند والحناء

  • نقوم بصب حليب جوز الهند في طبق مناسب ثم نقوم بإضافة الحناء مع معلقتين من عصير الليمون ويتم تقليب المكونات مع بعضها بشكل جيد.
  • ثم يتم تغطية الوعاء لمدة ليلة كاملة ثم يتم تقسيم الشعر إلى نصفين ونرتدي قفازات ونضع فوطة حول الرقبة.
  • ثم نقوم بوضع هذا المزيج على الشعر حتى الأطراف ويتم ترك الخليط على الشعر لمدة ست ساعات مع تغطية الشعر .
  • ثم يتم غسل الشعر بعد ذلك بالشامبو.