التخطي إلى المحتوى
“إعادة الاختيار 3” موعد مسلسل الاختيار الحلقة 3 على قناة ON E وتحرك المنسي وأصدقائه لأخذ حق الجنود
مسلسل الاختيار الحلقة 3

مسلسل الاختيار الحلقة 3 ، والذي سيطر على ساحة المسلسلات المصرية خلال فترة قصيرة، فمنذ عرض الحلقة الأولى حاز على ملايين المشاهدات من الوطن العربي، ولعل السر وراء نجاح قصة مسلسل الاختيار هو الإقتباس الحقيقي من الأحداث التي حصلت في الواقع وتعد معظم الأعمال الفنية سواء مسلسلات أو أفلام التي تكون مقتبسة عن أحداث واقعية ناجحة، ومن المقرر عرض مسلسل الاختيار الحلقة 3 على قناة ON E وقد تصدرت حلقة يوم أمس التريند الأول في مصر بأكثر من نصف مليون عملية بحث على محرك جوجل.

مسلسل الاختيار الحلقة الثالثة على قناة اون
مسلسل الاختيار الحلقة 3

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 3

صرح العديد من المتابعين حول الوطن العربي مدى إعجابهم الشديد بهذا العمل الفني، والذي يوضح به دور شهداء الوطن وقد كان المنسي أحد هؤلاء الراجل الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، ومن المقرر عرض مسلسل الاختيار الحلقة 3 اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، ذلك على قناة ON E وبعد ذلك يعرض على قناة ON Drama، وأوضح الأعلى للإعلام أن مسلسل الاختيار حقق أعلى نسبة متابعة ضمن ماراثون رمضان.

تردد القناة العارضة لمسلسل الاختيار الحلقة الثالثة

تعرض اليوم على قناة ON E مسلسل الاختيار الحلقة 3 حيث تمتلك مجموعة قنوات أون المصرية الحقوق الكاملة لنقل مسلسل الاختيار، وتدور أحداث المسلسل بشكل عام حول الشهيد أحمد المنسي والذي كان أحد أفراد الكتيبة 103 والقائد لها، ويقوم بتأدية دور البطولة أمير كرارة أما عن هشام عشماوي فيؤدي أحمد العوضي دوره في مسلسل الاختيار.

ويحتل في الوقت الراهن مسلسل الاختيار التريند الأول في جمهورية مصر العربية، وقد توجه في الحلقة الماضية المنسي وبعض من رفاقة على متن طائرة إلى سيناء لإسترداد حق أصدقائهم.

إنتهى مسلسل الاختيار الحلقة 3 وحدثت بها عدد من الأحداث المشوقة اليوم، وإستطاعت قوات الصاعقة تحقيق النصر بقيادة المنسي في حين سافر عشماوي، ومن المقرر إعادة الحلقة على قنوات ON E واون دراما.