التخطي إلى المحتوى

أثار أحمد يحيى وكيل أعمال واحد من أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أزمة كبيرة داخل جدران القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الضغط الذي يواصله على قائد الفريق ومنتخب مصر لعدم تجديد العقد المبرم بينه وبين ناديه.

وكيل طارق حامد يساوم الزمالك على التجديد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور أبدى رغبته في تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق بذلك أن يوقع لأي نادي آخر في شهر يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة ناديه أو الإستفادة المالية منه.

وقالت المصادر المقربة من اللاعب أن أحمد يحيى وكيل أعماله منح مسؤولو المارد الأبيض عرض يقضي بحصول اللاعب على 30 مليون جنيه سنويًا من أجل الموافقة على تجديد عقده في ظل إمتلاكه الكثير من العروض الخارجية التي يصل فيها الراتب لنفس الرقم.

في الوقت الذي طلب يحيى من طارق حامد عدم الموافقة على تجديد العقد لكن رغبة اللاعب دفعت وكيل أعماله من أجل رصد المبلغ الخيالي وباتت الكرة الآن في يد الإدارة أما قبول العرض أو ترك اللاعب يرحل بنهاية عقده في يونيو المقبل.

إتحاد جدة يبدأ مفاوضاته لضم طارق حامد

يُذكر أن اللاعب يمتلك بالفعل عرض من جانب فريق نادي إتحاد جدة السعودي للحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة مقابل راتب كبير للغاية نظير العطاءات التي يقدمها ورغبته النادي السعودي في ضم متوسط ميدان قوي.