التخطي إلى المحتوى

الزمالك يستعد لمباراته القادمة ضد غزل المحلة في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء غد السبت حيث يغيب الفريق الأبيض عدد من نجماتها يمكن أن يربكوا المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عند اختيار بديل، خاصة في خط الوسط.

قريباً هناك نقص في الخدمات لخمسة لاعبين سيغيبون عن مباراة الدوري ضد غزل المحلة بقيادة لاعب الوسط طارق حامد القلب النابض لكتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب الإيقاف بعد تلقي تحذير ثالث. في المباراة الاخيرة ضد المقاولون العرب.

كارتيرون يختار بين روكا وزيزو لتعويض غياب طارق حامد

وكارتيرون مرتبك، لأن الزمالك ليس لديه لاعب مركزه الأساسي هو النقطة المحورية “رقم 6″، دوره مهم للكرات مثل طارق حامد، كلاعب دولي لديه الشراسة والقوة اللازمتين لأداء الدور. من هذا المركز.

كما سيغيب المهاجم عمر السعيد عن المباراة بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة له من ماونتن وولفز، ليعود التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة البطولة خط هجوم وايت كاسل مرة أخرى بعد أن استراح في اللقاء الأخير بعد عودته من بطولة كأس العرب 2021 مع تونس.

يستمر غياب الظهير الأيسر محمد عبد الشافي مع تمزق في أوتار الركبة من الدرجة الثانية، فيما يعود أحمد فتوح لمنافسة عبد الله جمعة كظهير أيسر رئيسي.

بعد تألقه أمام المقاولين .. مصطفى فتحي يعوض أوباما عن تعويض المحلة

كما سيغيب يوسف أوباما عن القلعة البيضاء مرة أخرى بسبب معاناته من آلام في عضلات الظهر حالت دون مشاركته مع الزمالك ضد المقاولين، كما شعر خلال فترة الإحماء، وبالتالي يمكن لمصطفى فتحي الاستمرار في اللعب في مركز صانع الألعاب بعد فترة يتم تسجيل الهدف في شبكة الأطراف المقابلة.

وستكون المواجهة مع غزل المحلة آخر مباراة خلال إيقاف محمود عبد الرازق شكابالا قائد نادي الزمالك الذي عوقب من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بالإيقاف 8 مباريات بسبب أزمة احتفالية تتويج الفريق الأبيض بعد انتهاء مباراة الأهلي الموسم الماضي والدخول في جدال مع أحمد مجاهد رئيس جباليا بشأن حظر دخول بعض لاعبي الزمالك الشباب وأسر نجوم الفريق الأبيض.