التخطي إلى المحتوى

فجر الصحفي التونسى حلمي الجبلاوي مفاجأة من العيار الثقيل خلال مباراة مصر وتونس، في إطار منافسات الدور نصف النهائي، من بطولة كأس العرب، أوضح أن التونسي على معلول نجم النادي الأهلي رفض المشاركة مع منتخب بلاده أمام مصر في المباراة التي أقيمت في منتصف شهر ديسمبر الجاري لسبب غريب.

مفاجأة من العيار الثقيل بشأن على معلول

وفي تصريحات لإذاعة موزاييك التونسية أوضح حلمي الجبلاوي أن على معلول رفض المشاركة مع منتخب تونس أمام مصر في منافسات بطولة كأس العرب، حتى لا تتأثر شعبية على معلول في القاهرة، لافتًا إلى أن نجم النادي الأهلي كان على أتم الاستعداد للمشاركة مع تونس أمام مصر لكنه طلب من الجهاز الفني عدم المشاركة مع المنتخب التونسي.

بسبب الأهلي.. صحفي تونسي يكشف سبب رفض على معلول اللعب ضد منتخب مصر في كأس العرب
تطورات هامة في رفض على معلول المشاركة مع منتخب تونس أمام مصر

تفاصيل رفض على معلول المشاركة مع منتخب تونس أمام مصر

وأوضح حلمي الجبلاوي أنه يتحمل المسؤولية كاملة عن التصريحات التي أطلقها بشأن رفض مشاركة على معلول مع منتخب تونس أمام مصر، قائلًا أنه ليس هاوي بل أكد العديد من الوقائع السابقة من بينها، انتهاء مشوار ياسين الشيخاوي مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب، على الرغم من تكتم الاتحاد التونسي، كما أنه أول من أعلن خبر شفاء على معلول من الإصابة.

وتابع أن العديد من الصحفيين التوانسة يعلمون جيدًا معلومات رفض على معلول المشاركة مع منتخب مصر أمام تونس في منافسات كأس العرب لكنهم لا يريدون الإفصاح عن ذلك.

خسارة منتخب مصر أمام تونس في كأس العرب

ومني المنتخب المصري بخسارة خاطفة أمام منتخب تونس بهدف في إطار منافسات الدور نصف النهائي، من بطولة كأس العرب، ثم يعود المنتخب التونسي للخسارة أيضًا في نهائي كأس العرب أمام الجزائر بهدفين دون رد.