التخطي إلى المحتوى

أيام قليلة ويبدأ المواطنين احتفالات رأس السنة وأعياد الكريسماس مع اقتراب العام الجديد 2022، ويبحث العديد من المواطنين عن أفضل الأماكن والخروجات على أد الأيد بدون تكلفة مرتفعة من أجل الاستمتاع بهذا اليوم هناك بعض الأماكن الرائعة في مصر يمكن للفرد الاستمتاع بالتنزه فيها بتكلفة بسيطة للغاية على النحو التالي.

أبرز الأماكن للاحتفال بالكريسماس

نقدم لكم أبرز الأماكن للاحتفال برأس السنة والكريسماس بدون تكلفة على النحو التالي.

الاحتفال على كورنيش النيل

يعتبر كورنيش من أفضل الأماكن للتنزه والاستمتاع بالأجواء العيدية من مظاهر البهجة والفرحة، حيث يقصد العديد من المواطنين كورنيش النيل وركوب المراكب النيليلة، إضافة إلى التنزه في وسط البلد.

الاحتفال بـ داون تاون القطامية

داون تاون القطامية عبارة عن مول مفتوح بع العديد من المحلات والمطاعم وبه العديد من الأماكن المتاحة للتصوير.

الحدائق العامة

ويوجد في مصر العديد من الحدائق العامة يمكن الاستماع الخضرة والمناظر الطبيعية الخلابة في رأس السنة كما أنها مناسبة للاحتفال الأسر كاملة، وبها العديد من الأماكن التي تتسع للأطفال بدون تكلفة مرتفعة، ومن أشهر هذه الحدائق هي الأورمات والأزهر وحديقة الأسماك والحرية.

الحسين وشارع المعز

لمنطقة الحسين وشارع المعز مذاق خاص، يعتبر من أفضل الأماكن للاحتفال برأس السنة، حيث تتزين الشوارع بأشجار أعياد الميلاد، بكون تكلفة مادية.

على قد الأيد.. أماكن ومناطق ساحرة للاحتفال بالكريسماس بدون تكلفة
الحسين وشارع المعز

سيتي ستارز مول

سيتي ستارز بمدينة نصر تتزيّن مع بداية العام بديكورات مختلفة تمامًا عن السنوات السابقة، إذ تجد شجرة الكريسماس بأعلى ارتفاع في منتصف المول، فضلًا عن الأنوار ومجسمات بابا نويل والغزلان والأجراس والنجوم المعلقة بمختلف أنحاء المول.

برج القاهرة

يعتبر برج القاهرة من أفضل الأماكن في القاهرة يمكن قصده البرج وتناول العشاء بداخله، حيث أن البرج يطل بشكل كامل على النيل، ويمكن من خلال أن ترى معالم القاهرة من أعلى منطقة في مصر، حيث أن ثمن تذكرة دخول البرج للمصريين نحو 30 جنيه، والأطفال تحت سن 6 سنوات مجانًا.

الأهرامات

يمكن الاستمتاع باحتفالات رأس السنة في منطقة الأهرامات وهي منطقة غنية بالاثار والمناطق الفرعونية ويمكن الاستمتاع بها وقضاء أفضل وقت مع الأهل والأصدقاء.