التخطي إلى المحتوى

قرر اتحاد النقابات العمالية تأجيل المباراة المتوقعة بين النادي الأهلي ومنافسه بيراميدز إلى أجل غير مسمى، والتي كان من المقرر أن تنطلق وفق الجدول المعلن في 30 ديسمبر الجاري في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز بشرط أن يكون موعد المباراة سيعلن لاحقا.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المباراة في تصريح خاص للوطن سبورت إن مباراة الأهلي وبيراميدز ستؤجل إلى أجل غير مسمى إذا تم تحديد موعد المباراة بعد تحديد الموقف. ومن المقرر أن تبدأ الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا يوم 12 فبراير.

التأجيل لتكافؤ الفرص

وأشار رئيس لجنة المباراة إلى قرار تأجيل هذه المباراة النارية التي ستوحد الأهلي وبيراميدز، وهي أقرب قرار لدوري أندية البطولة المصرية من أجل تطبيق مبدأ المساواة بين الفرق.

تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد المصري للأندية المحترفة إقامة نهائي كأس الرابطة في يونيو المقبل بدلاً من فبراير بسبب مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، واشتباك المواعيد مع كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 22.

وتحدث عامر حسين، عضو اتحاد النقابات العمالية، عن مصير مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، وكان اتحاد نقابات العمال قد حدد 30 ديسمبر 2021 موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الثامنة من البطولة.

تطورات في تأجيل مباراة الأهلي

وقال حسين في مقابلة هاتفية مع برنامج “بوكس تو بوكس” التابع لمركز التجارة الدولية “لم يتم الإعلان بعد عن معسكر المنتخب المصري لكأس الأمم الأفريقية”.

وأضاف: “أي لاعب في أي نادٍ تمت دعوته من قبل منتخب بلاده وابتداءً من اليوم السابع والعشرين سنؤجل رسميًا مباراة فريقه”، حيث تبدأ الأجندة الدولية في 27 ديسمبر، من أجل التحضير لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.