التخطي إلى المحتوى

حقق الأهلي فوزا كبيرا على الرجاء المغربي في المباراة التي وحدتهم في كأس السوبر الأفريقي، وانتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق قبل المباراة بركلات الترجيح، وفاز الأهلي بنتيجة 6-5، وعزز فوز الأهلي بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه تقدمه بين الأندية الفائزة باللقب وضاعف عدد الانتصارات على غريمه التقليدي الزمالك الذي كان قد أحرز اللقب قبل ذلك بأربع مرات.

زيادة ألقاب موسيماني

كما زاد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي من ألقابه الفائقة حتى 3 أضعاف (2 مع الأهلي وواحد مع سانداونز) ليقترب من مانويل جوزيه، مدرب الأهلي السابق، بأربعة ألقاب رائعة، ووعلقت الصحف المغربية على هدف التعادل للأهلي في الدقائق الأخيرة لطاهر محمد طاهر ثم الهزيمة بركلات الترجيح.

“الرجاء يضيع اللقب بسذاجة”

وذكرت الصحيفة: “الرجاء أضاع فرصة الفوز بكأس السوبر الأفريقي بعد خسارة ركلة جزاء أمام الأهلي المصري”، وأضافت: “الفريق الأخضر خسر بسذاجة لقب السوبر حيث اقترب من تحقيقه قبل أن يسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة بعد فوزه بنتيجة حميد حداد في الدقيقة الثالثة عشرة من الشوط الأول. ”

يتفاعل رحيمي

شارك سفيان رحيمي، لاعب الرجاء السابق ولاعب العين الإماراتي الحالي، في مباراة السوبر الإفريقي، وكتب رحيمي على Instagram Story: “مباراة كبيرة، برافو”، وهاجم جماهير الرجاء محمود بنحالب لاعب الفريق بعد خسارته أمام السوبر الأفريقي بالوقوف أمام الكرة ومراقبة ساعة الملعب.

فشل ركلة جزاء الرجاء

وذكرت الصحيفة: “قرر الأهلي الفوز بكأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على الرجاء بركلات الترجيح 6/5 لأن الأهلي كان مسيطراً منذ البداية ، الأمر الذي مارس ضغطاً شديداً على دفاع الرجاء من أفشه، وأضاف “الشحات وبيرسي تاو ولاعبي الرجاء واجهوا صعوبات كبيرة وكان على الدفاع توخي الحذر”.