التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس مفاوضات الزمالك مع نادي فيوتشر، للحصول على خدمات اللاعب أحمد رفعت، خاصة بعد تألق اللاعب بشكل كبير في البطولة العربية، حيث أوضح أن فيوتشر طلب من القلعة البيضاء الحصول على مبلغ يقدر بـ 25 مليون جنيه، نظير الاستغناء عن اللاعب لصالح الزمالك.

فيوتشر يطلب 25 مليون جنيه للاستغناء عن أحمد رفعت

وأوضح شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك تفاوض مع فيوتشر بشكل شفهي، لمعرفة موقفه من بيع أحمد رفعت، بهدف استقطابه لصالح الزمالك، وعندما عبرت إدارة فيوتشر عن رغبتها في الحصول على 25 مليون جنيه نظير الاستغناء عن اللاعب، أكدت إدارة القلعة البيضاء على رفضها للمبلغ.

وأشار شبانة، إلى أن الزمالك يرغب في حسم صفقة اللاعب، خاصة بعدما أثبت تميزه مؤخرًا مع المنتخب المصري في كأس العرب، إلا أن عقوبة إيقاف القلعة البيضاء عن القيد تمنعه من إبرام صفقات جديدة، لذا يرغب في استقطاب أحمد رفعت إلى الفريق بعد انتهاء العقوبة المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبرز إسم أحمد رفعت على الساحة الكروية المصرية، بعد انضمامه إلى قائمة المنتخب المصري المشاركة في كأس العرب، حيث ساهم اللاعب في حصول المنتخب المصري على المركز الرابع في البطولة بسبب آدائه المتميز طوال الفترة التي شارك بها في المباريات.

وأحرز أحمد رفعت هدفين مع المنتخب في مرمى منتخبي السودان والأردن، بجانب صناعته هدفًا في مباراة الأردن، بالإضافة إلى آدائه المتميز وكراته العرضية المتقنة، مما جعلت الأنظار تلتفت إليه بشدة خلال البطولة.

جدير بالذكر، أن أحمد رفعت انضم إلى صفوف الزمالك في عام 2016، ولكن المدربين لم يعتمدوا عليه كثيرًا مما تسبب في إعارته أكثر من مرة حتى مغادرته نهائيًا في 2020.