التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن مسؤولي الفريق الأول بالقلعة الحمراء قد توصلوا إلى اتفاق شفهي فيما يخص انتقال نجم منتخب مصر ولاعب نادي فيوتشر إف سي، أحمد رفعت، إلى النادي الأحمر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما فاوض الأهلي مسؤولي فيوتشر والذي طلب نحو 25 مليون جنيه من أجل التنازل عن خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة.

وأوضح الإعلامي “محمد شبانة” بإن النادي الوافد الجديد لبطولة الدوري قد وضع سعر محدد لأحمد رفعت وهو 25 مليون جنيه، مؤكدًا بأنه لن يقبل ببيع اللاعب برقم أقل من ذلك مهما حدث، مشيرًا إلى رفضهم فكرة الحصول عليه على سبيل الإعارة ومن ثم وجود بند بأحقية الشراء.

وأشارت تقارير إعلامية، بإن الأهلي هو الأقرب للحصول على توقيع “رفعت” وخاصة في ظل رغبة اللاعب الكبيرة في العودة للقلعة الحمراء من جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تصريحاته الإيجابية عن كونه قد تعلم أساسيات كرة القدم في النادي الأهلي بعدما كان ناشئًا هناك في الجزيرة.

الجدير بالذكر بإن أحمد رفعت كان من نجوم منتخب مصر خلال البطولة العربية الأخيرة ونجح في أن يسجل أكثر من هدف خلال مباريات المنتخب المصري وخطف الأنظار بشكل قوي وتوقع البعض بأن يكون متواجد رفقة منتخب كارلوس كيروش في كأس أمم أفريقيا ولكن هذا الأمر لم يحدث.