التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخبنا الوطني للسفر إلي الكاميرون من أجل المشاركة في بطولة أمم أفريقيا المقرر أقامتها مطلع العام المقبل، وتم اختيار القائمة المبدئية للفراعنة من قبل المدير الفني للفريق “كارلوس كيروش” والذي استبعد عدد كبير من اللاعبين في مقدمتهم نجوم نادي الزمالك “طارق حامد ومحمود علاء” كما لم يضم أيضاً بعض لاعبي الدوري المميزين أمثال اللاعب المتألق “شادي حسين” وغيرهم.

أعلن الإعلامي مدحت شلبي من خلال برنامج مساء أون تايم، أن منتخب مصر لكرة القدم تعرض لصدمة كبيرة قبل انطلاق أمم أفريقيا، حيث أن هناك بعض الفيديوهات التي مؤخراً للجهاز الفني للفراعنة وهي خاصة بمقر الإقامة التي سوف تقيم فيه البعثة، وتبين من خلالها أن الغرف متواضعة للغاية.

وأكمل جنرال الإعلام، أن كل 4 غرف بها “حمام” واحد فقط وهذا لا يليق علي الإطلاق بمنتخب مصر ومكانته، وأشار إلي أن دولة الكاميرون بها بعض المدن التي ليست مؤهلة مطلقاً لاستضافة بطولة كبيرة مثل أمم أفريفيا، وبما أنها ليست دولة سياحية فلا تهتم بالفنادق بشكل كبير.

وفي سياق متصل، أوضح شلبي أن يوم 30 من الشهر الجاري يجب علي المدير الفني للفراعنة “كيروش” تقليص القائمة للمنتخب المصري إلي ثلاثون لاعب بدلاً من 40، حتي يتم اعتمادها من قبل الاتحاد الأفريقي “الكاف” قبل انطلاق البطولة.

جدير بالذكر أن مجموعة مصر في كأس الأمم تضم كلاً من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.