التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات صفوف المرحلة الابتدائية 2022 قامت مديريه التربية والتعليم في كل المحافظات بالإعلان عن جدول امتحانات صفوف النقل في المرحلة الابتدائية، لكل الطلاب في الفصل الدراسي الأول وهذا في مختلف المدارس وفي القرى والمحافظات كما أنه في الفترة الحالية تم عقد اجتماع من أجل مناقشة كل تفاصيل الخاص بالامتحانات في كل محافظة، من حيث أن هذه الجداول يتم تحديدها طبقا للظروف الحالية التي تكون في البلاد.

جدول امتحانات صفوف المرحلة الابتدائية 2022

  • حيث إن الجداول المعلن عنها  كانت من الصف الرابع الابتدائي الصف السادس، حيث أن  الامتحانات للصف الرابع سوف تبدأ من الخامس عشر من يناير وتنتهي 20 من شهر يناير.
  • أما جداول الامتحانات في الصف الخامس الابتدائي فسوف تبدأ الامتحانات يوم العاشر من يناير وسوف تنتهي فيما بعد الثالث عشر من شهر يناير.
  • والصف الثالث الابتدائي سوف يبدأ من الثاني والعشرين من يناير وتنتهي فيما بعد إلى السادس والعشرين من يناير.
  • وجداول الامتحانات في الصف الرابع الابتدائي في المدارس الفصل الواحد سوف تبدأ الثاني عشر وتنتهي 16 من يناير.
  • وبالنسبة لجدول الامتحانات في الصف الخامس الابتدائي في مدارس الفصل الواحد سوف تبدأ من الثانية عشر من يناير وتنتهي إلى السادس عشر من يناير.
  • أما بالنسبة لجدول امتحانات الصف السادس الابتدائي سوف تبدأ من 17 من يناير وتنتهي إلى 22 يناير.

"الترم الأول" جدول امتحانات صفوف المرحلة الابتدائية 2022 من الصف الرابع حتى السادس الابتدائي "الترم الأول" جدول امتحانات صفوف المرحلة الابتدائية 2022 من الصف الرابع حتى السادس الابتدائي

إجراءات احترازية في المدارس خلال الامتحانات

كما أنه نبه وكيل وزاره التربيه والتعليم في كل محافظة قام بعقد اجتماع من اجل مناقشة  كل التفاصيل وكل الإجراءات التي لابد اتخذها أثناء سير العملية الامتحانية وفي الإدارات التعليمية من أجل مواجهة كل الظروف الخاصة بفيروس كورونا وظهور المتحور الجديد، وعرضنا إلي طلابنا سابقا جدول امتحانات صفوف المرحلة الابتدائية 2022