Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
رجيم التمر واللبن في رمضان… تخلصي من وزنك الزائد بسهولة في رمضان 2020
رجيم التمر واللبن في رمضان

رجيم التمر واللبن في رمضان يعد هذا النوع من الرجيمات من أفضل وأحسن أنواع الرجيم، ونجد بالفترة الأخيرة أن هذا الرجيم هو احتل مكانه كبيرة وله مفعول سحري لدى الكثير من السيدات حيث يساعدهم على إنقاص وزنهم في وقت قليل، بالإضافة أن هذا الرجيم هو يساعد علي إنقاص ستة كيلو بالأسبوع وهذا ما يريده معظم السيدات وسوف نشرح لكم بالسطور التالية كيفية اتباع الرجيم.

رجيم التمر واللبن في رمضان

التمر واللبن هو غني بالعناصر الغذائية والتي يكون بحاجة لها الجسم، ويحتوي على دهون وبروتين وكربوهيدرات، ولذلك عند اتباع الرجيم يمكنك تناول 23 حبة تمر وهذه الحبات يقسم على الثلاث وجبات يوميا مع كوب حليب خالي الدسم.

برنامج الرجيم في رمضان

أول يوم :-

وجبة السحور:- يمكنك تناول كوب حليب من سبع تمرات، وبعد هذه الوجبة بثلاث ساعات أو أربعة يمكنك تناول وجبة من الخضار.

وجبة الإفطار :– طبق سلطة بالخضراوات وكوب حليب كبير مع سبع تمرات، وبعد الإفطار بساعتين أو ثلاثة يمكنك تناول كوب حليب مع سبع تمرات مع طبق سلطة ونصف رغيف خبز أسمر.

يمكنك تناول أي نوع من المشروبات ولكن بدون سكر، وايضا قوم بممارسة التمارين الرياضية وتناول الكثير من الماء لتكون بصحة جيدة وعدم حدوث جفاف بالجسم، يمكنك تطبيق البرنامج الغذائي بشكل يومي في رمضان .

إقرأ أيضاً :-

طريقة عمل الفول المدمس

أضرار الرجيم

من الجدير بالذكر إن هذا الرجيم سوف يفقد الكثير من الطاقة ويجعلك غير قادر على ممارسة الرياضية، وكلما زدت في عمل الرجيم سوف يظهر عليك التعب لأن الجسم يحرق الدهون بشكل سريع.

أفضل أنواع الرجيم

في حالة أردت إنقاص الوزن ولكن ليس التعب فعليك اتباع الرجيم التمر والحليب ونضيف إليهم وجبة خفيفة مثل سمك مشوي او صدور دجاج أو فاكهة بمقدار حبه باليوم وباتباع هذا الرجيم سوف يتم خسارة 3 كيلو بالأسبوع .