التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الرابع من رمضان 4 شهر رمضان 1441 اللّهم قوّني
موعد اذان الفجر 2 رمضان 1441 وقت الامساك

في اليوم الرابع  من شهر رمضان، نتابع معكم الدعاء الخاص بذلك اليوم، وذلك وفقًا لرابع أيام شهر رمضان اليوم الإثنين الموافق 27 أبريل 2020، 4 رمضان 1441، ونتمنى لكم الصوم المقبول والإفطار الشهي، ونتابع معكم الأخبار عن الدعاء بشكل يومي، ونتمنى لكم القبول وصلاح الحال والأعمال.

شهر رمضان يأتي بكل خير، ويأتي بالرزق، فهو شهر الرحمة والإحسان والبركات، وبه راحة نفسية للجميع، فهو شهد تقيد به الشياطين، ويسعى الجميع للفوز برحمة الله تعالى، والفوز بالجنة من خلال هذا الشهر، ويوزع الله الدرجات والحسنات، ويعم المسلمين برحمته في هذا الشهر، ونتمنى لكم قبول الأعمال في شهر رمضان الكريم.

دعاء اليوم الثاني من رمضان 1441

قد يهمك إمساكية رمضان في السودان الخرطوم

اللهم قربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.

ونتابع معكم كافة الأخبار العامة عن شهر رمضان الكريم.

2 رمضان 1441

شهر رمضان من الشهور الهامة، التي تعد فرصة لكافة المسلمين، للفوز بالدرجات والحسنات، ونتابع معكم الأخبار العامة عن الشهر الكريم، ويأتي شهر رمضان في يوم 24 أبريل 2020 ومن المتوقع نهايته في يوم 22 مايو 2020، من المتوقع أن يكون الشهر الكريم 29 يوم فقط، ونتابع معكم روابط الإمساكية العامة في رمضان، وموعد بدء الصوم وموعد نهايته، من أجل متابعة مواقيت الصلاة، ونسأل الله أن يوفق الجميع للصوم وأن يتقبل الصيام والقيام.

دعاء الصائم قبل الإفطار

اللهم إني لك صمت، وعلى رزقك أفطرت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت. ونتمنى للجميع صوم مقبول وإفطار شهر في أيام الشهر الكريم، حيث يبحث الجميع عن أدعية رمضان، والأخبار العامة نتابعها عن قرب، نتمنى للجميع صوم مقبول وإفطار شهي، وأن يتقبل الله الصيام والقيام منا.

اللهم أذهب عنا الهم والحزن، اللهم لا تحرمنا من أجر الصيام، اللهم لا تدع لنا في هذا اليوم العظيم ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا ميتًا إلا رحمته، ولا مدينًا إلا قضيت دينه، اللهم ارفع عنا البلاء، اللهم فك الكرب عن المسجد الحرام، اللهم لا تمتنا وعلينا دين أو ذنب.

دعاء اليوم الثالث من رمضان 1441-2020

اللهم ارزقني الذهن والتنبيه، وأبعدني من السفاهة والتمويه، وأجعل لي نصيبًا في كل خير أنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين، وهذا هو الدعاء العام في ثالث أيام الشهر الكريم شهر رمضان 1441، وهو اليوم الأحد الموافق 26 أبريل 2020، ونتمنى لكم كافة تقبل الصيام والقيام، ونتابع معكم الأدعية التي وردت عن السلف، ونرصد معكم التقارير الهامة، عن شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا وعليكم بكل خير ويمن وبركات، وكل عام وأنتم بخير.

اللهم أجرنا في صيامنا، وأعنا على حمدك وشكرك وحسن عبادتك، اللهم أعف عنا، واغفر لنا، واشف مرضانا، وارحم موتانا، واهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، إنك بالحق تقض ولا يقضى عليك، تباركت ربنا وتعاليت، اللهم اغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في أمرنا، وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 4 رمضان 1441

اللهم قوني فيه على إقامة أمرك، وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك واحفظني فيه بحفظك، وسترك يا ابصر الناظرين، اليوم الإثنين 4 رمضان 1441، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل المحتوى الشامل، الذي يخص أدعية رمضان، شهر الصوم، الشهر الفضيل، الذي يأتينا بكل خير ويمن وبركة، ونتمنى لكم الأجر الوفير في الصوم والقيام وصالح الأعمال.