التخطي إلى المحتوى
“موعد” عرض مسلسل فالنتينو الحلقة الاولى للفنان عادل امام والفنان سمير صبري بالإشتراك مع دلال عبد العزيز
مسلسل فالنتينو

مسلسل فالنتينو من أكثر المسلسلات المنتظرة في رمضان 2020، بسبب كثرة المعجبين بشخصية الفنان عادل إمام وخاصةً بعد غيابه العام الماضي عن الساحة الفنية، يعود في رمضان هذا العام بمسلسل شيق وكوميدي سينال إعجاب الكثير من المشاهدين كالعادة.

وينتظر العديد من محبي الفنان الرائع عادل امام الحلقة الجديدة له في كوميديا مشتركة مع القنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير صبري، وماذا يفعل عادل امام المعروف بفلانتينو بعد ان قام العديد من البلطجية بتكسير مدرسته الخاصة وتدمير الكثير منها، أحداث جديدة نتابعها الليلة في السادسة والنصف على قناة دي ام سي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات.

موعد عرض مسلسل فالنتينو الحلقة الاولى

يشارك في المسلسل الفنان عادل إمام، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، حمدي الميرغني، داليا البحيري، أحمد فريد، هدى المفتي، سليمان عيد، طارق الإبياري، بدرية طلبة، قام بتأليف المسلسل المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر، وقام بالإخراج رامي إمام.
أحداث المسلسل تدور حول رجل أعمال غني معروف بلقب فالنتينو يقوم بتأدية دوره الفنان الكبير عادل إمام، يمتلك فالنتينو مجموعات كبيرة من مدارس التعليم الانترناشونال، والتي تشارك بها زوجته دلال عبد العزيز على مدار المسلسل سيواجهون بعض المشكلات معًا.

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو والقنوات العارضة له

قناة 1 MBC
تقوم بعرض المسلسل الساعة الثامنة مساءً.
قناة Osn ياهلا
يعرض المسلسل الساعة التاسعة مساءً، الإعادة الأولى الساعة الثالثة صباحًا، الإعادة الثانية الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
قناة Dmc
تعرض الحلقة الحصرية الساعة السادسة والنصف مساءً، والإعادة الأولى الساعة الواحدة صباحًا، والإعادة الثانية الساعة الواحدة ظهرًا.
قناة Dmc drama
تعرض الحلقة الأولى الساعة العاشرة مساءً، والإعادة الأولى الساعة الرابعة صباحًا، والإعادة الثانية الساعة الرابعة مساءً.

يعرض خلال دقائق قليلة من الان مسلسل فالنتينو للفنان القدير الرائع عادل امام والفنان سمير صبري والفنانة دلال عبد العزيز التي تمثل دور زوجة فلانتينو الذي يعد صاحب العديد من المدارس الخاصة في جمهورية مصر العربية، وتدور معه الأحداث ويدخل في صراعات عديدة للغاية يعرض المسلسل الحلقة الاولى خلال دقائق على قناة دي إم سي.