التخطي إلى المحتوى

يبدو بأن النادي الأهلي قد بدأ بالفعل التجهيز لمفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما ترددت أنباء عن رغبة مسؤولي القلعة الحمراء في الحصول على توقيع اللاعب “أحمد سيد زيزو” نجم الزمالك ومنتخب مصر عن طريق كسر الشرط الجزائي الموجود في عقده مع القلعة البيضاء والذي يبلغ نحو 45 مليون جنيه.

وأوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن النادي يجهز نحو 100 مليون جنيه لتلك الصفقة، حيث سيعرض الأهلي راتب يصل إلى نحو 55 مليون جنيه على أحمد سيد زيزو خلال أربع سنوات، بواقع 13.5 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما يجعله من بين لاعبي الفئة الأولى داخل صفوف القلعة الحمراء.

وبحسب تقارير إعلامية نقلًا عن مصادر مسؤولة في الزمالك، فإن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور مستاء للغاية من قيام اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك بوضع شرط جزائي ضعيف بهذا الشكل في عقد لاعب بحجم وإمكانيات أحمد سيد زيزو، وهو ما يجعل مجلس الإدارة الجديد مجبر على الجلوس مع اللاعب وتعديل العقد في أسرع وقت ممكن خوفًا من إمكانية رحيل زيزو عن الفريق سواء لصالح الأهلي أو لأي فريق آخر في الخليج.

وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو قد فجر قضية الشرط الجزائي في عقد “أحمد سيد زيزو”، وأكد بأن مجلس إدارة القلعة البيضاء عليه محاولة تصحيح الأوضاع سريعًا حتى لا يفاجئ جمهور الزمالك بخروج اللاعب من النادي بهذا المقابل المادي الضعيف.