التخطي إلى المحتوى

يبدو أن نجم وسط الزمالك السابق خالد الغندور يلاعب جماهير الأهلي بالتصريحات المثيرة للجدل، حيث أنة من حين لأخر يتحدث عن القلعة الحمراء بشكل مستفز يجعل عشاق المارد الأحمر يصبح لديهم غصب عارم بسبب هذا الأمر، فقد هاجم من قبل محمود الخطيب وعمل مقارنة بينة وبين محمد صلاح وتحدث بسخرية أن الأخير لم يصل إلي ما حققة بيبو في تاريخه.

كشف خالد الغندور للمرة الأولي سبب هجومه الكبير علي حاوي القلعة الحمراء “وليد سليمان”، حيث أكد من خلال شاشة نادي الزمالك الفضائية أنة يحب هذا اللاعب ولا يوجد خلافات شخصية بينهم علي الإطلاق، ولكن سبب الهجوم هو حديث قناة الأهلي وبالأخص المهندس “عدلي القيعي” عن خشونة نجمك وسط الملكي “طارق حامد” فكان لابد من عمل مقارنة بين الثنائي.

وبهذا التصريح يضع “بندق” نفسة في ورطة حقيقية مع قناة النادي الأهلي وبالأخص برنامج “ملك وكتابة” الذي يعرض كل يوم إثنين وخميس عبر شاشاته، ومن المتوقع أن يكون هناك رد قوي من المهندس “عدلي القيعي” علي هذا الأمر بشكل قاطع.

وكان في وقت سابق قد أكد الإعلامي مدحت شلبي أن سبب استبعاد نجم وسط الزمالك “طارق حامد” من قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس العرب الحالية، هو طريقة تدخلاته القوية وتسببه في إصابة لاعبي الخصوم كما أنة يحصل علي إنذارات ويضع المدير الفني في ورطة.

جدير بالذكر أن المدير الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” حصل بالأمس علي راتبة المتأخر من مجلس إدارة النادي، وبهذا انتهت المشكلة التي حدثت، ولكن يبقي رحيل المدرب مسألة وقت فقط في ظل عدم التوافق بينة وبين مرتضي منصور رئيس الكيان والذي صرح من قبل أنة يدعمه.