التخطي إلى المحتوى

بعد الوعكة الصحية الأخيرة للممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز تطل علينا لأول مرة في برنامج معكم للمذيعة والإعلامية منى الشاذلي.

 

الفنانة القديرة ياسمين عبد العزيز في الفترة الأخيرة تعرضت لوعكة صحية كبيرة وتوارت عن الأنظار وعن جمهورها الحبيب، خلال هذه الفترة أجرت عملية نسائية تعرضت خلالها لخطأ طبي مما أدى إلى زيادة تدهور صحتها وأجرت عمليات أخرى، مما أدى إلى قلق جمهورها ومحبيها عليها ودعو لها بالشفاء العاجل.

 

بعد استعادة صحتها ظهرت لأول مرة على التلفزيون مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة cbc، عُرضت الحلقة على مرتين في الجزء الأول تروي الفنانة ياسمين تفاصيل تعرضها للوعكة الصحية، والجزء الثاني سيكون مع زوجها الممثل أحمد العوضي في أول ظهور لهما سويا، حيث يروي أيضا تفاصيل الازمة الصحية التي تعرضت لها زوجته وكيف تعامل مع هذا ولماذا لم يذهب معها للخارج في البداية.

 

سَيعرض البرنامج يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع على قناة cbc.

 

أطلت ياسمين عبد العزيز في هذه الحلقة من البرنامج بفستان من دار أزياء Dolce Gabbana وحزام من نفس الدار، حيث اختارت لون الفستان أحمر مع اللون الأسود كذلك لون الحزام اللون نفسه أسود.

 

يبلغ سعر الفستان 1950 يورو وسعر الحزام 500 يورو، هكذا تبلغ القيمة الإجمالية للإطلالة كاملةً 2450 يورو بالعملة المصرية يبلغ سعره ما يقارب 43 ألف جنيه مصري.