التخطي إلى المحتوى

تعرف على تاريخ مصر حتي النهائي في كأس العرب بطولة كأس العرب هذا العام تم إقامتها على الأراضي القطرية داخل استاد المدينة التعليمي، وقد شارك في هذه المباراة العديد من الدول العربية والتي منها مصر والجزائر والسعودية وفلسطين والأردن، وكانت أداء جميع الفرق جيد للغاية وسوف يتم التقابل بين مصر والأردن في مباراة الربع النهائي، وينتظر العديد من الأشخاص معرفة النتائج المتعلقة بنهائي كأس العرب لهذا العام وخلال السطور القادمة سأذكر لكم بعض الأخبار المتعلقة بهذه البطولة.

منتخب مصر يواجه الأردن

تم حجز مقاعد ل 8 منتخبات في المباريات الخاصة بالدور ربع النهائي لكأس العرب هذا العام، وتتمثل هذه المنتخبات في بعض الدول وهي مصر والجزائر وعمان والأردن والإمارات وقطر التي سوف تقام المباراة على أرضها.
والمنتخب المصري قد تصدر في المركز الأول لهذه البطولة في جدول ترتيب المجموعة وذلك بعد أن تعادل هو والمنتخب الجزائري في مباراة الجولة الثالثة ولكن المنتخب المصري الفرعوني قد حسم الصدارة في هذه المباراة وذلك تبعًا لقانون اللعب السليم.
أما في المجموعة الرابعة سيكون المتصدر هو منتخب الفراعنة وذلك مع المنتخب الأردني وذلك خلال الربع النهائي لبطولات كأس العرب.

مواعيد ربع نهائي كأس العرب

هناك أربع مباريات ستتم في تلك المرحلة الفاصلة، وتتم على يومين سوف، وتتم على النحو التالي:
مباريات يوم 10 ديسمبر
المباراة بين تونس وعمان ستكون خلال الساعة 5 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية على الأراضي القطرية داخل استاد استاد المدينة التعليمية.
المباراة بين المنتخب القطري ستكون في تمام الساعة 9 مساءًا على أرض استاد المدينة التعليمي.
مباريات 11 ديسمبر
بين منتخب الفراعنة والمنتخب الأردني خلال الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر أرض استاد استاد الجنوب.
أما المغرب والجزائر ستكون المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر داخل ملعب الثمامة.