التخطي إلى المحتوى

يقدم بنك مصر شهادات القمة بأعلى سعر فائدة في السوق المحلي المصري ، مع وظائف قوية ووظائف وميزات فريدة أخرى. تصل فائدة شهادة قمة بنك مصر إلى 11٪ سنويًا ويتم سدادها شهريًا. مثال إذا افترضنا أن مبلغ القسيمة 100000 جنيه وسعر الفائدة السنوي 11٪ فإن المبلغ غير شامل الفائدة 111 ألف جنيه ومقدار الفائدة على ثلاث سنوات 133 ألف جنيه.

تفاصيل أعلى شهادة استثمار فى بنك مصر ” شهادة القمة ” :-

تصدر الشهادات فقط للأشخاص الطبيعيين فترة الشهادة: 3 سنوات الحد الأدنى لشهادة الشراء 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها معدل فائدة ثابت لكامل فترة الشهادة ، يدفع شهريًا بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة ، يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها يمكن استرداد قيمة الإيصال أو جزء منه وفقًا لقواعد تبادل القسيمة يمكن استعارته بضمان الشهادة. يمكنك التعامل مع قسائم التوفير على أنها صندوق تخزين مغلق لجزء من أموالك. بمجرد إيداع مبلغ من المال في قسائم التوفير لفترة من الوقت ، لا يمكنك إضافة أو حذف أي منها قبل انتهاء صلاحية القسيمة كموعد نهائي ، إذا إذا قمت بكسر الوديعة مبكرًا ، فقد يكون ذلك مكلفًا للغاية.

غرامة السحب المبكر لقسائم التوفير عادة ما يؤدي كسر شهادة الادخار قبل انتهاء صلاحيتها إلى دفع غرامة تتراوح من بضعة أشهر إلى سنة في بعض الحالات، قد تشمل الغرامة جزءًا من الإيداع الأولي الخاص بك. يمكن أن تعني أسعار الفائدة الثابتة ضياع الفرص قد يعني امتلاك شهادة ادخار أنه حتى إذا قام البنك بتخفيض سعر الفائدة على حساب التوفير وقدم القرص شهادة ادخار جديدة، فإنه سيصر على معدل فائدة مرتفع، ولكن من ناحية أخرى  مع ارتفاع السعر والعائد على شهادة الادخار قد يكون سعر الفائدة الثابت نعمة أو نقمة كيف يتقلب السعر في المستقبل ولكن على الرغم من كل ما سبق، فقد قدمت قسائم التوفير تاريخيًا بعضًا من أعلى العوائد المضمونة في الحساب المصرفي، ولكن هذا لا يجعلها تلقائيًا أفضل منزل لمدخراتك أو استثمارك.