التخطي إلى المحتوى

كأس العرب قطر2021، هي النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب بمشاركة 23 منتخباً عربياً تحت تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهى من اهم الاحداث الرياضية التى تشغل جميع محبى كرة القدم، ومشجعى المنتخب المصرى الذى تأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد تصدر المجموعة الرابعة بـ7 نقاط.

يبحث الكثير عبر محركات البحث عن اهم القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مصر القادمة  بعد مباراة الامس مع الجزائر وانتهاء المباراة بنتيجة 1-1 ولاكن تصدر المنتخب المصرى بفارق كارت الانذار، وينتظر الجميع  معرفة موعد مباراة  مصر القادمة مع الاردن وتردد القنوات الناقلة لها، نقدمها لكم من خلال مقالنا الان.

موعد مباراة مصر والاردن

بعد تصدر منتخب مصر المجموعة التي ضمت كل من منتخب لبنان والسودان والجزائر حيث حصد الفراعنة سبع نقاط في تلك المجموعة حيث فاز علي لبنان بهدف مقابل لاشيء وعلي السودان بخمس اهداف مقابل وأخير تعادل مع الجزائر بهدف مقابل هدف واتي الجزائر في المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن كانت الأفضلية للمنتخب الوطني بقاعدة اللعب النظيف من حيث أقل عدد انذرات تلاقيها المنتخب في دوري المجموعات،اما منتخب الأردني الشقيق كانت مجموعة تضم المغرب والسعودية وفلسطين احتل المركز الثاني برصيد ست نقاط.

 مباراة مصر والاردن القادمة على استاد الجنوب يوم  السبت  القادم  الموافق 11 ديسمبر 2021 على ستاد الجنوب.

تردد قنوات اون تايم سبورت

بعد اعلان  رسمى اذاعة مباراة مصر و الأردن في ربع نهائي فى  كأس العرب2021  عبر قناة أون تايم سبورت، نقدم لكم  التردد الجديد  وذلك لتفادي التشويش أو الضعف وهي:

  •   القمر الصناعي النايل سات.
  •   تردد 10853
  •   معدل ترميز 27500
  •   معامل الخطأ 3/4
  •   الاستقطاب افقي.

قدمنا لكم تردد قناة اون تايم سبورت الجديد لمشاهدة ممتعة لمباراة مصر والاردن القادمة.