Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب اليوم في مصر والسعودية الأربعاء 22 من أبريل 2020 ارتفاع جديد بسبب انهيار أسعار النفط عالمياً
سعر الذهب اليوم في مصر والسعودية

سعر الذهب اليوم يرتفع عالمياً في كافة الأسواق للبيع والشراء، اسعار الذهب ارتفعت خلال التعاملات ليوم الأربعاء 22 من أبريل، وهذا بعد انهيار سعر النفط عالمياً ولجوء المستثمرين إلي ملاذ أمن بعد الانهيار لسعر النفط العالمي ووصول عقود الخام الأمريكي تحت مستوي الصفر لأول مرة في التاريخ، وذلك في إطار الخوف من نفاذ مواقع التخزين نتيجة الأحداث الجارية، وجاءت اسعار الذهب في مصر والسعودية كبقية دول العالم لترتفع مرة أخري.

سعر الذهب اليوم الأربعاء

يرتبط سعر الذهب في السعودية ومصر عالمياً، فبعد ارتفاع عقود أجلة للذهب تسليم شهر يونيو بما يقارب 0.9% وهو ما يعادل 15 دولاراً إلي 1703.60 دولار للأوقية، وقد استقر سعر المعدن الأصفر عند 1683.02 دولار للأوقية، والآن سنتعرف من الجداول الآتية أسعار الذهب مقابل الريال السعودي والجنية المصري.

سعر الذهب في مصر الآن

ارتفع سعر الذهب اليوم في مصر مقابل الجنية المصري، وذلك بعد انخفاضه الفترة الأخيرة، وكان هذا نتيجة التغيرات العالمية في الاقتصاد، ونتعرف علي أسعار الذهب الآن في مصر مقابل الجنية والدولار الأمريكي.

اسعار الذهب مقابل الجنية
اسعار الذهب مقابل الجنية
سعر الذهب في مصر الآن
سعر الذهب في مصر الآن
أسعار الذهب مصر اليوم
أسعار الذهب مصر اليوم

اسعار الذهب في السعودية

كانت أسعار الذهب في السعودية منخفضة مؤخراً، لكن يتم ارتفاع سعر ذهب عيار 24 ما يقارب 3 ريال سعودي، وذلك المنوال أمام بقية الأسعار، ونتعرف علي سعر الذهب اليوم في السعودية كالآتي:

سعر الذهب في السعودية
سعر الذهب في السعودية
اسعار الذهب مقابل الريال
اسعار الذهب مقابل الريال

جداول سعر الذهب الآن محدثة باستمرار، وسيتم إرفاق أخر المعاملات بخصوص أسعار الذهب علي مدار الساعة.