التخطي إلى المحتوى

نشر المطرب عمر كمال، صورة تجمع بينه وبين المطربة شيماء المغربي، عبر حسابه شخصي على الانستجرام، منذ قليل اليوم الأحد، وتسببت هذه الصورة في تساءل العديد من محبه ومحبيها في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، ويترقب الآلاف من المتابعين والمشاهدين معرفة تفاصيل تلك الصورة، هل هي صورة ارتباط ام هي ترويج لعمل فني جديد؟.

"مفيش مبروك".. حقيقة خطوبة عمر كمال وشيماء المغربي.. من هي شيماء المغربي؟

صورة عمر كمال وشيماء مغربي

ظهر المطرب عمر كمال في صورة عبر صفحته على الانستجرام، يرتدي بدلة باللون الأبيض، وبجواره المطربة شيماء المغربي بفستان باللون الأبيض، وفي يده بوكيه من الورد الأحمر، ودون عليها عبارة “مفيش مبروك”، بهذه الصور والعبارة أثار العديد من التساؤلات والجدل بين المواطنين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

 

وتساءل عدد من معجبيه هل بالفعل ارتبط عمر كمال بالمطرية شيماء المغربي أم هي دعاية واعلان لعمل فني يجمع بينهم قريباً ويريد عمر كمال الترويج لتلك العمل الفني، كما فعل مع الفنانة سمية الخشاب في الأغنية التي جمعتهم ببعض، وحققت الآلاف من المشاهدات عبر اليوتيوب.

يذكر أن شيماء المغربي من مواليد 26 يناير 1996، مغربية الجنسية، شاركت في النسخة الرابعة لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير ذا فويس.

وكان قد قررت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الأحد، حفظ التحقيق الذي تم إجراؤه مع المطرب عمر كمال، على خلفية استبدال كلمات اغنية بنت الجيران “خمور وحشيش” إلى “تمور وحليب”، ونشرت إحدى الصفحات التواصل الاجتماعي منسوبة إلى عمر كمال، عبارة مسيئة لمصر والشعب المصري، إلا أن عمر كمال خضع إلى التحقيق ونفى تماماً جميع التهم التي نسبت ايه وأكد على أن الصفحة التي نشرت ذات ليست صفحته الشخصية وليس له سيطرة عليها، وقدم ما يدل على ذلك، وبعد التحقيق معه والتأكد من صحة أقواله تم حفظ التحقيق.