التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مقرب من بعثة المنتخب المصري، بأن المدير الفني البرتغالي “كارلوس كيروش” قد بدأ الحرب النفسية مع المنتخب الجزائري قبل اللقاء المرتقب يوم الثلاثاء المقبل، حيث كانت البداية مع تصريحات كيروش والتي أكد فيها بأن المنتخب المصري سيلعب من أجل الانتصار فقط، حتى ولو كان الخصم لم يخسر أي مباراة رسمية منذ نحو 34 مباراة، وأصبح قريب من تحقيق رقم قياسي جديد.

وتحدث “كارلوس كيروش” عن مواجهة منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب، وقال: “في الحقيقة اللعب أمام الجزائر أمر مثير للغاية، لديهم منتخب قوي وقادرين على الفوز باللقب، ولكن المنتخب المصري قد جاء إلى هنا من أجل الفوز ببطولة فقط لا غير، ومهما كان خصمنا”.

وبحسب مصدر قريب من بعثة المنتخب المصري، فإن المدرب البرتغالي قد فاجئ اللاعبين صباح اليوم، بقرار مثير للغاية، حيث طلب من اللاعبين الخروج لوجبة عشاء في إحدى المطاعم الكبرى في الدوحة، وهو أمر يحدث لأول مرة في منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش.

وفسر البعض تلك الخطوة وهذا القرار بأنه محاولة من كارلوس كيروش لتخفيف الضغط النفسي على اللاعبين قبل مواجهة الجزائر المرتقبة، وكذلك توصيل رسالة إلى الفريق الجزائري، بإن المنتخب المصري لا يفكر بالمباراة على أنها مواجهة حياة أو موت كما يعتقد البعض.

الجدير بالذكر بأن مباراة مصر والجزائر في الجولة الثالثة في بطولة كأس العرب قطر 2022 ستقام في يوم الثلاثاء المقبل وسط جمهور جماهيري غفير ربما سيكون الأكبر في هذه البطولة حتى الآن.