التخطي إلى المحتوى

اختار النجم المصري محمد صلاح بعض اللاعبين الموجودين في النادي الأهلي والذين يرى من وجهة نظره انهم كانوا قادرين على اللعب في الملاعب الأوروبية ،وصرح صلاح أن طاهر محمد طاهر له القدرة على اللعب في أوروبا ،كذلك رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي كان يلعب في أوروبا قبل أن يختار العودة إلى مصر بالإضافة إلى اللاعب محمود حسن تريزيجيه فهو من اللاعبين المفضلين لديه وعلى المستوى الشخصي اصدقاء.

وأضاف محمد صلاح في لقاءه مع عمرو أديب أن الموهبة وحدها لا تكفي مشيراً إلى أن اللاعب الذي يرغب في أن يتخطى ما فعله صلاح في أوروبا يجب أن يكون لديه طموح أكبر منه وأن يتغير تفكيره كثيرا في حال انتقل إلى أوروبا حتى يستطيع النجاح والإستمرار وأن عليه أن يبذل مجهودا أكبر في الجيم والتمارين الرياضية.

كما أضاف محمد صلاح أن اللاعب المصري ينقصه الإحترافية في الطموح والتفكير فهناك لاعب كل طموحه أن يقتني سيارة وشقة فقط وأن يلعب في نادي كبير ليس أكثر من ذلك.

وأشاد صلاح باللاعب محمود حسن تريزيجيه وان ما يقدمه مع استون فيلا هو شيء رائع وان لديه طموح كبير يمكنه من اللعب في أوروبا وفي اكبر الأندية ولذلك فهو على الصعيد الشخصي من المقربين لديه فمن الواضح أن صلاح يحب أصحاب الطموحات الكبيرة بل ويشجعهم على ذلك.