التخطي إلى المحتوى

تحدث المحترف المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي، عن شربه للخمر من عدمه، وذالك في حواره مع الاعلامي عمرو اديب علي قناة mbc مصر، خلال اللقاء الذي جمع بين الثنائي في الايام الماضية وتم تصويره في لندن، واذاعة الحلقة كاملة امس السبت، ونعرض من خلالنا ابرز التصريحات الذي ادل بها اللاعب.

محمد صلاح يتحدث عن شرب الخمر

سأل عمرو اديب محمد صلاح هل يتناول الخمر ام لا وكان رده كالأتي: ” مبشربش خمور لانها مش حاجة كبيرة بالنسبالي عشان اعملها، نفسي علي طول مش بتروحلها”،ـ واثار التصريح غضب الجماهير المصرية في الساعات الاخيرة معلقين : ” مش هيجي زيك يا ابو تريكة”، التعليق الذي اجمع عليه الجماهير علي السوشيال ميديا.

وغضبت الجماهير من محمد صلاح بسبب هذا التصريح، معبرين انهم كانوا ينتظروا التصريح انه لا يتناولها لانها من الكبائر او المحرمات، لكن وصف اللاعب بأن “نفسه مش بتروحلها”، اثار الجدل عند الجماهير، لكن اللاعب بكل تأكيد كان يمزح مع الاعلامي، واشار ان في انجلترا لا احد يضغط الثاني علي الاخر.

محمد صلاح يحسم الجدل حول تناوله للخمور ام لا

واضاف صلاح: ” الشهرة غيرت في شخصيتي كثيرا، للافضل بكل تأكيد في انا اصبحت الان هادئا، وعائلتي اتأقلمت بشكل جيد في الاقامة خارج مصر، وابنتي مكة اصبحت تتحدث اللغة الانجليزية بلهجة اهل مانشستر، ودائما تسخر عليا اثناء الحديث بالانجليزية”.

ويظهر صلاح مع ليفربول بمستوي متميز في المباريات الاخيرة، ونجح في ان يصنع هدف الفوز لفريقه في المباراة الاخيرة بالجولة الخامسة عشر في الدوري الانجليزي، الذي جمعته امام فريق ولفرهامبتون وانتهت بهدف مقابل لا شيئ، الانتصار الذي جاء في الثواني الاخيرة من عمر المباراة.