التخطي إلى المحتوى
شهر رمضان الكريم عادة مايكون سيزون جوهري لصناع الدراما في جمهورية مصر العربية والوطن العربي فتجد المنتجين يتهافتون علي إخراج اعمل لكي يتم عرضها في شهر رمضان ، ويسجل كبار النجوم طول الوقت حضورهم في الدراما الرمضانية،مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2022، ترجو غالبية مؤسسات الإنتاج في الوطن العربي إلى إكمال الأفعال الدرامية والبرامج التي أنتجوها لتعرض أثناء شهر رمضان، حتى تكون مستعدة لدى بداية الشهر الكريم، ولا يحصل أي معاكسات حين العرض.

قائمة بمسلسلات رمضان 2022

  •  بابلو: مسلسل بابلو من بطولة ماجد المصري، والمسلسل من تأليف حسان دهشان، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج المخرج الكبير إبراهيم فخر، ويعد ذلك المسلسل من مسلسلات الأكشن الدرامية، والمسلسل به العديد من الاحداث الجميلة والمشوقة .
  • فارس بلا جواز الموسم الثاني: وهو الموسم الثاني من مسلسل فارس بلا جواز المسلسل الذي تم عرض الموسم الاول منه في رمضان العام الماضي 2021 وكان  من بطولة الفنان الجميل  مصطفى قمر وايضا الفنانة سوسن بدر، وبعد أن حاز المسلسل على اعجاب العديد من الاشخاص وقام بتحقيق نجاح كبيرا تم انتاج له جزء ثاني  وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج المخرج معتز حسام.
  • حلم ليال : مسلسل تقوم ببطولته الفنانة الجميلة ياسمين صبري ،إذ أفصحت أنها نهضت بالعديد من الجلسات مع المؤلف محمد عبد المعطى للوقوف وأنها تعمل علي اضافة اللمسات النهائية للعمل ليصير جاهز للعرض في الموسم الرمضاني الآتي .
  • مشوار لحد هناك : مسلسل يقوم بلعب بطولته الفنان محمد رمضان والفنانة الجميلة دينا الشربيني وهو اسم مؤقت من اخراج المخرج الكبير  محمد ياسين، ومن تأليف الاستاذ محمد متميز، كما أنه من إنتاج محمد السعدي
  •  رمضان كريم الموسم الثاني: وهو الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم ذلك المسلسل الذي قام بتحقيق نجاح كبير منذ خمس سنوات من بطولة كل من الفنانة سلوى عثمان والفنان الجميل سيد رجب