التخطي إلى المحتوى
قائمة مسلسلات رمضان 2020 مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية والقنوات الناقلة
قائمة مسلسلات رمضان 2020

قائمة مسلسلات رمضان 2020 ينتظر الكثير من الأشخاص محبي المسلسلات تلك التي تكون في الشهر الكريم، والتي تكون موزعة  بطريقة سهلة على القنوات المختلفة، ويريد الجميع التعرف عليهم وعلى القنوات الناقلة لهم والمواعيد المختلفة مع مواعيد الإعادة أيضاً.

قائمة مسلسلات رمضان 2020

يقوم جميع الفنانين بوع البوستر الخاص بالمسلسل من أجل الترويج له، ويتم العمل عليها عند انتهاء رمضان الذي يسبقه أي في عام 2019، فيكون المجهود كبير وقوي بالنسبة لهم، فلذلك يريد الجميع متابعة أعمالهم خصوصاً للنجوم الكبار.

ومن أكثر المسلسلات التي ينتظرها المشاهدون في مصر والدول العربية تلك الخاصة بعادل إمام وهو مسلسل «فالنتينو»، ومسلسل البرنس للفنان محمد رمضان ومسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، والكثير من المسلسلات المختلفة التي لا مثيل لها على الإطلاق.

القنوات الناقلة

ويتميز هذا العام بوجود عدد كبير ومتنوع من المسلسلات الرمضانية التي تتميز بالدقة والجودة في العمل، ويحاول كل فنان أن يقدم ما لديه من خبرة وموهبة بشكل كبير، وتعرض جميع هذه المسلسلات على بعض القنوات من بنيهم مجموعة إم بي سي مصر والحياة مسلسلات وقنواتها المختلفة وقناة سي بي سي وقنوات النهار واون تي في وبعض القنوات الأخرى التي تقدم البرومو من أجل جذب الانتباه.

إقرأ أيضاً :-

بوستات رمضانية 2020 للفيس بوك

موعد شهر رمضان 2020

صور شهر رمضان 2020

أهم المسلسلات الرمضانية 2020

من أهم المسلسلات التي سوف تعرض في الشهر الكريم لعام 2020 :

  1. مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني وأحمد داود.
  2. مسلسل الفنان المتميز عادل إمام تحت مسمى  فالنتينو .
  3. مسلسل سكر زيادة كلا من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي.
  4. مسلسل 2 في الصندوق وهو بطولة الأبطال في مسرح مصر.
  5. مسلسل البرنس للفنان الشاب محمد رمضان وسوف يذاع على قناة ام بي سي مصر.
  6. كما يوجد مسلسل الفنان أمير كراراة وهو تحت اسم الاختيار.
  7. مسلسل النهاية على قناة الحياة للفنان يوسف الشريف.

والكثير من المسلسلات المختلفة الأخرى التي لا مثيل لها على الإطلاق، ويحاول كل فنان أن ينفرد على غيره من أجل الحصول على الأعلى في نسبة المشاهدة.