التخطي إلى المحتوى

صُدم عشاق الساحرة المستديرة من عدم فوز نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي بجائزة الكرة الذهبية خلال العام الجاري 2021، بعد تألق اللاعب خلال الفترة الماضية،  في ظل ترشيحات قوية ترجح أن يحصل عليها اللاعب عام 2020، لكن أجواء كورونا تسببت في إلغاء فرانس فوتبول الجائزة خلال هذا العالم، وتمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، من تصدر قائمة الأكثر تسجيلًا في دوريات أوروبا ودوري أبطال أوروبا، في الموسم الجاري.

ليفاندوفسكي يتوفق على صلاح الأكثر تسجيلا فى دوريات أوروبا

وتفوق البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، على كل من النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف بايرن ميونيخ الألماني، إضافة إلى تفوق اللاعب كل من مهاجم ريال مدريد الإسباني،و كريم بنزيما، نقدم لكم أرقام وإحصائيات كل من ليفاندوفسكي وصلاح وبنزيما من حيث الأكثر تسجيلًا في دوريات أوروبا والموسم الحالي، ودوري أبطال أوروبا.

بفارق 4 أهداف.. ليفاندوفسكي يتفوق على محمد صلاح أوروبيا والفرعون المصري يستعد للتحدي بهدفي إيفرتون
صلاح

مشوار روبرت ليفاندوسكي في دوريات أوروبا والموسم الحالي

وحتى الآن شارك روبرت ليفاندوسكي في 18 مباراة، كما سجل اللاعب 23 هدفا فى البوندسليجا الألماني، إضافة إلى كل من دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، كما نجح اللاعب في صناعة نحو  2 أسيست بقميص بايرن ميونيخ محليا وقاريا.

مشوار صلاح في دوريات أوروبا والموسم الحالي

أما المصري محمد صلاح فقد خاض مع فريق ليفربول الإنجليزي نحو 19 مباراة في الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، في حين أن صلاح سجل نحو 19 هدفًا في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، كما ساهم الفرعون المصري في صناعة نحو 8 اسيست خلال الموسم الحالي بقميص ليفربول.

مشوار بنزيما في دوريات أوروبا الموسم الحالي

أما النجم الفرنسي كريم بنزيما، فقد قاد ريال مدريد الإسباني فى 20 مباراة، ونجح اللاعب في تسجيل نحو 17 هدفًا بقميص الفريق الملكي، في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، كما نجح كريم بنزيما مع ريال مدريد وعلى المستوى القاري في صناعة ، 8 اسيست.

وتوج ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن بجائزة البالون كأفضل مهاجم في حين أن الفرنسي كريم بنزيما جاء في المرتبة الرابعة في فى حفل جائزة الكرة الذهبية في حين أن صلاح نجم ليفربول الإنجليزي جاء في المركز السابع في جائزة الكرة الذهبية.