التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في رغبة فريق نادي السد القطري في الحصول على خدمات واحد من أبرز لاعبي نادي الزمالك المعارين خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة للحصول على توقيعه من ناديه.

السد القطري يستهدف ضم مصطفى محمد

وقالت صحيفة ” البيان ” أن إدارة العملاق القطري إستقرت على ضم مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك وهداف فريق جالطة سراي التركي حيث قدمت إدارة نادي السد عرض بمبلغ 4 مليون دولار أمريكي في الموسم الواحد كراتب للاعب.

في الوقت الذي سبق وأن قامت فيه إدارة نادي جالطة سراي في تفعيل بند الشراء النهائي لمصطفى محمد وأبلغوا وكيل أعمال اللاعب بالأمر ولم يتبقى سوى إرسال الخطاب الرسمي للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

كما قالت الصحف التركية أيضًا أن نادي جالطة سراي لم ينتظر لنهاية شهر ديسمبر الجاري لتفعيل بند الشراء الخاص باللاعب والسبب في ذلك التصريحات التي سبق وأن أدلى بها المستشار مرتضى منصور بعد عودته لمنصب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

فيما أكد المقربين من اللاعب أنه في وجد مصطفى محمد نفسه عائدًا للتشكيل الأساسي لفريقه التركي سوف يرفض العرض القطري بسبب أنه يرغب في إستكمال رحلته الإحترافية أما في حالة إستمر على مقاعد البدلاء لن يكون أمامه سوى الموافقة على العرض لإستغلال الراتب الكبير المُقدم من العملاق القطري.