التخطي إلى المحتوى

نجح المنتخب المصري في الفوز على لبنان في بطولة كأس العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب المقامة في قطر ، وعلى الرغم من ضياع العديد من الفرص خلال المباراة؛ إلا أن محمد مجدي أفشة لاعب الوسط نجح في التقدم عن طريق ضربة جزاء في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري على المنتخب اللبناني في البطول العربية.

تعليق أفشة على المباراة

وقال محمد مجدي أفشة لاعب منتخب مصر ، إن جميع لاعبي الفراعنة على قدر المسؤولية،  ولا يوجد فارق بين لاعب قديم ووجه جديد في صفوف المنتخب، لافتًا إلى أن جميع مباريات مونديال العرب صعبة، مؤكدا أنهم تم اغلاق مباراة لبنان بعد صافرة النهاية والفوز ، والآن يبدأ الاستعداد لمباراة السودان.

وتابع: “قدمنا أداء جيد في المباراة الافنتاحية، والأداء يتحسن من مباراة اي أخري بس مثل هذا البطولات المجمعة “.

وحقق منتخب مصر أول ثلاث نقاط في بطولة كأس العرب بعدما تغلب علي نظيرة لبنان بهدف سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة 71 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة في قطر.

ويلتقي المنتخب المصري أمام السودان السبت المقبل في الجولة الثانية، ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر الجاري.