التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية Saudi Arabia vs Jordan. يفتتح ملعب استاد المدينة التعليمية أبوابه لاستضافة مباراة هامة ومرتقبة بين منتخب السعودية والاردن ضمن أهم مباريات اليوم في دور المجموعات من كأس العرب في نسخته الجديدة 2021، حيث يدخل المنتخب السعودي أحد المرشحين للفوز بالبطولة العربية، لأول مرة، خاصةً بعد الأداء والنتائج المتميزة الذي يقدمها المنتخب خلال منافسات دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر، بينما يأمل منتخب الأردن في تقديم مباراة قوية أمام المنتخب الأخضر.

ويدخل منتخب السعودية متواجداً بجانب منتخبات (المغرب والأردن، وفلسطين)، في مجموعة قوية للغاية، ومهمة صعبة على المنتخب السعودي والأردني.

يلا شوت. ويخوض منتخب السعودية مباراة اليوم مباشر قادماً من تحقيق الفوز بهدف نظيف على حساب منتخب الاردن في الجولة الماضية من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، في حين يدخل منتخب الأردن قادماً من هزيمة أمام منتخب بيلاروسيا بهدفين نظيف، في مباراة ودية.

مباراة السعودية والاردن، تقام اليوم الأحد 2021-12-01، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

  • 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • 9:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • 10:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا
  • 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان
  • 10:00 مساءاً بتوقيت العراق
  • 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن

تذاع مباراة الاردن والسعودية عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة نقلها عبر شاشات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس العرب، والتي أعلنت عن تخصيص قناة بي ان سبورت 1 (BEIN SPORTS 1 HD) لنقل.المباراة بجودة عالية، كما عينت إدارة القناة المعلق عامر الخوذيري معلقاً على ماتش السعودية، والمعلق أحمد الطيب عبر قناة الكأس.

تردد قناة بي ان سبورت الناقلة السعودية

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

 القنوات الناقلة لمباراة السعودية مجاناً

  • beIN Sports HD 1(تشفير مفتوح)
  • beIN Sports HD 2 (تشفير مفتوح)

قدمنا لكم تفاصيل السعودية اليوم في كأس العرب 2021، وسنوافيكم بآخر الأخبار الخاصة بالمباراة، لحظة بلحظة، بالإضافة مشاهدة مباراة السعودية اليوم بدون تقطيع عبر للمباريات السريع من موقع كورة في العارضة بجودة عالية الدقة والوضوح.

نتابع الشوط الأول من مباراة السعودية ضد نظيره منتخب الاردن، حيث دخل الصقور المباراة بتشكيل مختلف عن المباريات الماضية الذي شارك فيها، حيث يقود الهجوم الثلاثي أيمن يحيى وعبد الله الحمدان وعلي مجرشي، حيث شهدت التشكيل تغييرات عديده علي العناصر الاساسية، بالاضافة إلي وجود لاعبين في مراكز غير مراكزهم الاساسية.