التخطي إلى المحتوى

رد ابنه رشوان توفيق، من الموضوعات الأكثر تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي هو رفع ابنه الفنان الكبير رشوان توفيق قضيه حجر عليه، وهذا الموضوع طرح الكثير من التساؤلات والاستفسارات حول هذا الموضوع، وجهه البعض إليهم الكثير من الاتهامات إليهم .

أزمة عائلة رشوان توفيق ما زالت مستمرة

اكتسح خبر رفع إبنه الفنان الكبير رشوان توفيق هى وابنها وزوجها قضية الحجر عليه، حيث قال الفنان الكبير رشوان توفيق أنه يتلقى الكثير من الاتصالات حول هذا الموضوع مما يجعله يغلق الهاتف الخاصة بيه.

رد فعل ابنه الفنان رشوان توفيق

قالت هبة رشوان توفيق ” كلها فلوس بابا هو حر فيها يبيع أي حاجه منها وله حرية القرار البيع والشراء فيها، كما صرحت هبة توفيق أن ما قاله ابن أختها آية توفيق حول نيته فى رفع دعوى ضد أبيها وأن الحديث مع أبيها كان واضحاً ولا يحمل أى نوع من أنواع الإساءة والتشهير.

صدمة كبيرة ودعم كبير

أعلن الفنان رشوان توفيق أنة فى حالة لم يملك أى شىء فى الوقت الحالي مما يجعل يعيش أزمة نفسية كبيرة، وهذه الصدمة يعيشها أيضاً جميع المصريين عندما سمعوا عن ما فعلته إبنه الفنان رشوان توفيق الصغري.

رد فعل حفيد الفنان رشوان توفيق

صرح حفيد الفنان رشوان توفيق وهو محمد عصام أن أمه كانت عملت توكيل عام لأبيها في السنوات الماضية وذلك لثقتها الكبيرة فيه ،وردد أيضاً محمد عصام أن جده الفنان رشوان توفيق قامت فى السنوات الحالية ببيع أشياء ممن ممتلكات أمه، مما جعل ابنه الفنان رشوان توفيق تريد أن تسحب منه التوكيل ولكنه رفض، ومن ضمن تصريحاته أنه قال أن أمه قد تكلمت مع جده في هذا الموضوع أكثر من مرة مما جعلهم يذهبون إلى القضاء إرسال إنذار إلى جدة الفنان رشوان توفيق